رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال : نبدأ تصوير أشغال شقة 2 نوفمبر المقبل والعرض رمضان 2025

أسماء جلال
أسماء جلال

حققت أسماء جلال نجاحًا كبيرًا بمسلسل أشغال شقة، الذي قدمت بطولته مع هشام ماجد، وعُرض في موسم رمضان الماضي 2024، وقالت أسماء في تصريح خاص لـ خبر أبيض : استقرينا على تقديم جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة ونبدأ تصويره في نوفمبر المقبل، على أن يُعرض في موسم رمضان المقبل 2025.

قصة أشغال شقة

أشغال شقة، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

نجاح أشغال شقة

والمسلسل تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، وحصل على لقب أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2024، حسب استفتاء خبر أبيض الأخير، حول الأفضل والأسوأ بالموسم الماضي.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

حديث أسماء جلال عن أشغال شقة

وسبق وتحدثت أسماء جلال عن نجاح أشغال شقة، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الشغل مع هشام ماجد لا يُقارن بأحد، وكنت متأثرة جدًا بعد انتهاء تصوير العمل، وهو ممثل رائع وكوميديان ذكي وجمعتنا كيمياء كبيرة خلال المسلسل.

وتابعت : أيضًا هشام يركز في التفاصيل ويترك مساحة لكل من حوله حتى يصنعون الضحك ويمدهم بالإفيهات، كلنا كصناع العمل سعداء بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل أشغال شقة ونجاحه.

آخر أعمال أسماء جلال

ومن ناحية أخرى، تحقق أسماء جلال نجاحًا كبيرًا حاليًا في السينما بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، بالإضافة إلى فيلم اللعب مع العيال الذي تشارك محمد إمام بطولته، وبدأ عرض الفيلمين في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

كما ترتبط أسماء بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم فيها إيه يعني الذي يجمعها بـ ماجد الكدواني وغادة عادل، ومسرحية ميمو التي تقف من خلالها بطلة أمام أحمد حلمي وتُعرض حاليًا بشكل أسبوعي كل خميس وجمعة.

تم نسخ الرابط