رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء جلال ضيفة برنامج معكم مع منى الشاذلي غدًا الخميس

أسماء جلال
أسماء جلال

تعيش أسماء جلال حالة من التوهج الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث تحقق نجاحًا كبيرا بأكثر من عمل متنوع على مستوى السينما والدراما والمسرح.

أسماء جلال ضيفة منى الشاذلي

وأعلنت الإعلامية منى الشاذلي، منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام، استضافتها لـ أسماء جلال في حلقة جديدة من برنامجها معكم، ومن المقرر عرض اللقاء غدا الخميس في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وتكشف أسماء جلال خلال الحلقة حقيقة ارتباطها العاطفي في الفترة الأخيرة، كما تتحدث عن كواليس عدد من أعمالها الفنية منها فيلم اللعب مع العيال، إلى جانب أسرار طفولتها.

أسماء جلال في ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، تحقق أسماء جلال نجاحًا كبيرًا حاليًا، بفيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، حيث يتصدر العمل ترتيب قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما.

وتظهر أسماء خلال الأحداث بشخصية سمر، وتعيش قصة حب مع ربيع رزق الذي يلعب دوره عمرو يوسف، وتنتهي علاقتهما بالزواج، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي.

فيلم ولاد رزق 3 يضم عدد كبير من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، بالإضافة إلى كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي الذان يظهران ضيفي شرف بالعمل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال في اللعب مع العيال

كما يُعرض لـ أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال، الذي يجمعها بـ محمد إمام، ويحقق نجاحًا ملحوظًا كذلك في السينمات، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

وتقدم أسماء في الفيلم شخصية كمامة وهي فتاة بدوية وتعيش قصة حب مع المُدرس علام الذي يجسد شخصيته محمد إمام، والعمل يضم باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

أسماء جلال في المسرح

وعلى مستوى المسرح، تواصل أسماء جلال في الفترة الحالية تقديم عروض مسرحية ميمو مع أحمد حلمي، وترفع المسرحية شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

مسرحية ميمو تدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة أحمد حلمي، أسماء جلال، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، نور إيهاب، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

تم نسخ الرابط