رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شمس البارودي لـ خبر أبيض : حسن يوسف اعتزل من بعد وفاة ابني وليس الآن

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي حقيقة اعتزال زوجها حسن يوسف الفن، كما أوضحت أسباب هذا القرار ومصير مسلسل بيت السيدة الذي كان قد تعاقد عليه منذ فترة أمام عفاف شعيب.

وقالت شمس البارودي في تصريح خاص لـ خبر أبيض: حسن يوسف قرر الاعتزال من عام مضى من وقت موت ابني وابتعد تماماً عن كل شيء، وفي هذا العام ترسخ قراره بداخله وانتهى الأمر.

لن يعود للتمثيل

وتابعت قائلةً : عُرض عليه أعمال كثيرة في هذه الفترة ولكنه كان يرفض كل ما يعرض عليه ويعتذر وكان يقول لي : أنا مش عايز أنزل شغل تاني خلاص، وهذا حقه وحق أي إنسان وفنان حتى أنا أعتزلت الفن من سنين وحدثت ضجة حينها ولكن عندما تأكدوا من قراري صمت الجميع وعرفوا أني اتخذت قراري بلا رجعة.

حسن يريد أن يستريح

وأضافت: حسن يريد أن يستريح وظروفه النفسية التي يمر بها ونمر جميعاً بها لا تدع له مجال للعمل، ولا يريد العمل مهما عرض عليه، هو يريد الراحة فقط.

حسن قرر الاعتزال بعد موت ابني

واستطردت قائلةً: منذ رحيل عبد الله ابني اتخذ قراره ولا يريد أي شيء آخر، وجميعاً لم نعد كما كنا منذ هذا اليوم ومنذ أن فارقنا ابننا ورحل.

مسلسل بيت السيدة

وعن مسلسل بيت السيدة والذي كان قد تعاقد عليه أمام عفاف شعيب قالت: لن يكمل شئ ولا يريد المشاركة في أي عمل ولا أعلم شئ عن المسلسل هل سيكملون العمل به أم لا؟ ولكن المسلسل توقف لأسباب لا أعلمها.

وفاة نجل حسن يوسف غرقاً

وكان عبد الله حسن يوسف قد مات غرقاً منذ عام، تحديداً يوم 30 يوليو 2023، بمدينة العلمين بالساحل الشمالي أثناء قضاء الأسرة إجازتها الصيفية هناك، وتم تحديد سبب الوفاة بـ إسفكسيا الغرق أي الاختناق الشديد نتيجة الغرق.

آخر أعمال حسن يوسف

وكان آخر أعمال حسن يوسف عام 2019 من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل الضاهر، بطولة محمد فؤاد.

تم نسخ الرابط