رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار عن طلب أسماء جلال الزواج منه : زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة

وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته ـ أسماء جلال

علق وائل جسار على تصريح أسماء جلال بأمنيتها الزواج منه،  كما كشف رأي زوجته في هذا التصريح، وذلك خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

تعليق وائل جسار على حديث أسماء جلال

وقال وائل جسار : أشكر أسماء جلال على حبها لي وحبها لأعمالي الفنية، وأتمنى لها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم ولاد رزق 3، وهي ستكون نجمة كبيرة قريبًا، وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل ابن الحلال.

وتابع : تفاجأت بالكلام الذي قالته أسماء مع الإعلامية منى الشاذلي، وكان أول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها، وبالتأكيد لم أكن أعلم أنها طلبت مني الزواج ولا أتذكر لأن المعجبين يكون عددهم كبير في الحفلات.

رأي زوجة وائل جسار في تصريح أسماء جلال

أما عن زوجته، أكمل : زوجتي تعاملت مع الموقف بمزاح، وقالت لي أنها فتاة جميلة ومفيش مشكلة أجبها ضرة ليها، ورديت عليها إنها عندي بالدنيا وما فيها.

واختتم وائل جسار حديثه : زوجتي متفهمة طبيعة عملي كوني فنان ولي معجبين، كما أنها تثق في نفسها بأنني اخترتها من وسط فتيات كثيرات، وسبق وحدث معي عدة مواقف أخرى خلال الحفلات،حيث تقوم الفتيات بالصعود على المسرح ويقومن بتقبيلي وغيرها من المواقف.

حفل جديد لـ وائل جسار

ومن ناحية أخرى، يستعد وائل جسار لحفله الجديد المقرر إقامته بعد غدا الخميس الموافق 11 يوليو الجاري، في الساحل الشمالي، ضمن موسم حفلات الصيف 2024، وروج جسار مؤخرًا للحفل عبر حسابه على إنستجرام، حيث شارك فيديو ترويجي لحفله، وعلق : مستنيكم بالساحل الشمالي بتاريخ 11/7 لنقضي أحلى سهرة.

أفلام تُعرض حاليًا لـ أسماء جلال

أما أسماء جلال فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يُعرض لها بالسينمات فيلمي ولاد رزق 3 مع أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

أعمال جديدة لـ أسماء جلال

كما ترتبط أسماء بتصوير أكثر من عمل منها فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام والمخرج عمرو سلامة وفيلم فيها إيه يعني الذي يجمعها بـ ماجد الكدواني وغادة عادل، بالإضافة إلى مسرحية ميمو التي تشارك في بطولتها مع أحمد حلمي، وتُقام عروضها في مصر بشكل أسبوعي يومي الخميس والجمعة.

تم نسخ الرابط