رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دنيا سمير غانم تشارك في مهرجان العلمين بعرض مسرحي ضمن مشروع نبتة للأطفال

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تستعد دنيا سمير غانم لتقديم عرض مسرحي جديد ضمن مشروع مهرجان نبتة الخاص للأطفال، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والمقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

دنيا سمير غانم في مهرجان العلمين

وتسجل دنيا سمير غانم بذلك أولى مشاركتها في مهرجان العلمين، وتأتي المسرحية التي ستقدمها ضمن مهرجان نبتة الذي يترأسه أحمد أمين في دورته الأولى، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

دينا سمير غانم في السينما

ومن ناحية أخرى، تنافس دنيا سمير غانم في موسم أفلام الصيف المقبل 2024 بفيلمها الجديد روكي الغلابة، الذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب سنتين منذ أن قدمت فيلم تسليم أهالي في 2022.

وتدور أحداث روكي الغلابة في إطار أكشن كوميدي، تظهر خلاله دنيا بشخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي جارد الخاصة بـ محمد ممدوح والذي يجسد شخصية دكتور بالعمل، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع دنيا سمير غانم مع تتابع الأحداث.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم الجارداية، ومن بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، سلوى عثمان، والطفلة كايلا رامي رضوان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

يذكر أن فيلم تسليم أهالي آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، شاركها في بطولته هشام ماجد، وحقق الفيلم وقتها إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه خلال صيف 2022.

ودارت أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد.

تسليم أهالي شارك في بطولته عدد من النجوم منهم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء مع عدد من ضيوف الشرف منهم الراحل سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

دنيا سمير غانم في الدراما

وعلى مستوى الدراما، غابت دنيا سمير غانم عن موسم رمضان 2024، بعدما قدمت مسلسل جت سليمة في موسم 2023، فيما تستعد في الفترة الحالية لمسلسل جديد تنافس به في موسم رمضان 2025 ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط