رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح دكتور في فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم

 محمد ممدوح ـ دنيا
محمد ممدوح ـ دنيا سمير غانم

تواصل دنيا سمير غانم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد روكي الغلابة، والذي كان يحمل في البداية اسم الجارداية، وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح يظهر خلال الأحداث بشخصية دكتور.

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال روكي الغلابة

روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه صيف هذا العام 2024.

آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما

وكان فيلم تسليم أهالي آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، وعُرض العمل في صيف 2022، وشاركها هشام ماجد بطولته، وحقق الفيلم وقتها إيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه.

ودارت أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد.

ويعرض لـ محمد ممدوح في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل فيلم إكس مراتي، ويظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية  رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق وذلك في اطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.
إكس مراتي هو العمل الـ 12 الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينما والدراما، وكان آخر ظهور رمضاني للنجمين سويًا في موسم 2023، حيث ظهرت أمينة خليل ضيفة شرف في إحدى حلقات مسلسل رشيد بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، ومن إخراج مي ممدوح، وقام ممدوح بنفس الأمر، حيث ظهر ضيف شرف في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين، ومن إخراج كريم الشناوي.

تم نسخ الرابط