رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهيم : أشارك في رمضان 2025 وأعمل مدير قصر مع أحمد حاتم في قصر الباشا

أحمد فهيم - أحمد
أحمد فهيم - أحمد حاتم

يواصل أحمد فهيم في الفترة الحالية تصوير فيلم قصر الباشا مع أحمد حاتم، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الجمهور سيشاهدني بشكل مختلف خلال هذا الفيلم، حيث أبتعد من خلاله عن الكوميديا، وأظهر بشخصية مدير القصر الذي تدور به الأحداث وصديق أحمد حاتم.

أحمد فهيم في قصر الباشا

وواصل : سعيد بالتعاون مع أحمد حاتم وحسين فهمي وكل أبطال العمل المميزين، بالإضافة إلى المخرج المتميز محمد بكير وجهة الإنتاج وكل صناع العمل.

أحمد فهيم يشارك في رمضان 2025

أما عن موقفه من المشاركة في رمضان 2025، اختتم فهيم : تم عرض أكثر من عمل عليّ، وسأشارك بالفعل في رمضان المقبل، ولكن أتمنى أن أقدم عمل مميز.

أبطال قصر الباشا

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة أحمد حاتم، مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

أحدث أعمال أحمد فهيم

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ أحمد فهيم في السينمات فيلم عصابة الماكس الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، ويلعب خلاله شخصية علي وهو مجرم يدخل في صراعات مع فهمي الذي يقدم دور المكسيكي ضمن الأحداث.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

أيضًا ينتظر أحمد فهيم تحديد موعد عرض فيلم المنبر من بطولة أحمد حاتم، والعمل يتناول تاريخ الأزهر الشريف، وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، ويشارك به أيتن عامر، كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ويضم العديد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

نجاح أحمد فهيم في رمضان 2024

وكان فهيم قد حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسلي أعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف وفراولة من بطولة نيللي كريم، بالإضافة إلى مسلسل نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر الذي ظهر خلاله ضيف شرف.

تم نسخ الرابط