رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم برتيتا بطولة عمرو يوسف وكندة علوش ينافس على صدارة watch it بعد 12 عام من عرضه

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش - فيلم برتيتا

في ظل المنافسة الشرسة بين أفلام عيد الأضحى 2024، تمكنت أعمال أخرى من المنافسة على المنصات الإلكترونية، ولعل أبرزها فيلم برتيتا، بطولة عمرو يوسف وكندة علوش، الذي نافس على قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على منصة watch it.

فيلم برتيتا

حيث استطاع الفيلم، وهو بطولة عمرو يوسف وكندة علوش، أن يحتل الترتيب السابع في القائمة، على منصة watch it، وذلك بعد 12 عاما من عرضه، حيث طرح للمرة الأولى في 2012.

قصة فيلم برتيتا

تدور أحداث العمل حول فتاة تدعى منى، تلعب دورها كندة علوش، وهي تعاني من أزمة نفسية بسبب مشكلة انتحار والدتها وهي في سن صغيرة، والتي تظل ترافقها لسنوات طويلة حتى تكبر، لكن تتعرف على الشاب أشرف، الذي يجسد دوره عمرو يوسف، والذي يتمكن من التأثير عليها وعلى حياتها واستخدام الحب والرومانسية كعلاج لها.

أبطال فيلم برتيتا

شارك في بطولة فيلم برتيتا إلى جانب عمرو يوسف وكندة علوش عدد من النجوم، منهم أحمد زاهر، أحمد صلاح السعدني، دينا فؤاد، أحمد صفوت، والعمل من تأليف وائل عبدالله، وإخراج شريف مندور.

عمرو وكنده تريند

وسبق وتصدر عمرو يوسف وكندة علوش تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عقب إعلان كنده علوش عن مرضها بالسرطان في تصريحات تليفزيونية، ودعم زوجها لها.

حيث قالت كندة : عمرو دعمني، وكان مرعوب أكثر مني، ولكن تعامل بشكل عملي، وحين أخبرته نتيجة التحليل قال لي سنذهب لنفس الدكتور الذي عالج والده من السرطان.

تصريحات عمرو يوسف

أما عمرو يوسف فعلق على الحلقة وحديث زوجته في تصريحات تليفزيونية، وقال : رد فعل الناس بعد نزول حلقة كندة علوش مع الإعلامية منى الشاذلي أسعدني جدًا، والناس غرقونا محبة ودعاء، ولا أعتقد أن هناك محبة أجمل من التي رأيناها من الناس، لدرجة أن أحد أصدقائي هو وزوجته قدموا لنا الدعم عبر الواتساب وبعدها فوجئت بأصدقاء آخرين لهم يرسلون لنا نفس رسائل الدعم والمحبة.

وواصل : كمية الحب اللي شوفناها من الناس غير طبيعية، وكندة مريضة سرطان منذ سنتين، ومازالت في مرحلة العلاج، وهناك أشخاص قريبين مننا فقط كانوا يعلمون بمرضها، وأود أن أوجه الشكر لهم جميعًا، والموضوع صعب ولكن هيعدي بدعم الناس لنا.

تم نسخ الرابط