رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هو الـ DJ العالمي بورت الذي يشارك عمرو دياب حفل مراسي الليلة؟

عمرو دياب وآدم بورت
عمرو دياب وآدم بورت

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفله في الساحل الشمالي الليلة 29 يونيو، ومن المقرر أن يشاركه الحفل، الـ DJ العالمي آدم بورت، الذي روج للحفل عبر إنستجرام، وكتب : أنا والهضبة السبت المقبل .. في سول بيتش مين جاي؟.

من هو آدم بورت

آدم بورت هو موسيقي عالمي، لمع بشدة منذ أول لحظة خرجت فيها موسيقاه للنور، وذلك لأن موسيقاه اختلفت عن غيرها من الموسيقى بأنواعها سواء كلاسيكية أم حديثة، كان أيضًا للعوامل المحيطة به دور كبير في تشكيل فنه.

لكن هذا لا يمنع تفرده، سواء كان ذلك أسلوبه في تنسيق الأغاني بنفسه أو تطوره الفني الذي يظهر بشكل واضح في إنتاجاته.

امتيازات وعلامات تجارية

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استطاع أن يحصل آدم بورت على سلسلة من الإصدارات الملحوظة على علامات تجارية مختلفة.

سواء كان ذلك على Keinemusik، علامته التجارية التي يقع مقرها في برلين والتي أيضًا تضم مجموعة من زملائه الفنانين هم &ME وRampa وReznik وكذلك المصممة Monja Gentschow، أو سواء كان أيضًا على بصمات مثل Freerange، أو Pets، أو Cocoon، أو Moon Harbour، وما غير ذلك.

ألحان آدم بورت

وكانت ألحان آدم بورت هي التي لفتت انتباه العالم على الفور إلى اسمه، فور خروجها إلى النور، ولكن فيما بعد، بدلًا من قيامه بما هو واضح أو مفسر، مثل الحصول على إدارة، وتلبية المتطلبات، ولعب تلك المراحل الكبيرة، وتحقيق النجاح، اتجه آدم مرة أخرى للاختلاف الذي غالبا ما شعر أنه الأفضل بالنسبة له.

وهو الحفاظ على النزاهة الفنية، وإصدار تسجيلات تعكس مكان حبه للموسيقى في وقت ما، وعدم معرفة أين قد يكون في الإصدار التالي له، والحفاظ على مجموعات DJ ليس مثيرة للاهتمام للجمهور فحسب، بل لنفسه هو أيضًا.

أسلوب آدم بورت

وحتى الآن لا توجد فكرة محددة له تجول في أنشطته، بل يوجد فقط تركيز واضح على الأسلوب وثبات الفكرة، والتركيز، وذلك نظرًا لأنه ستوحى فنه من Dub،  Danchall ، Rap ، Soul أو حتى Psychedelic Rock، إء أنه مبدع بما يكفي للتألق دائمًا من خلال السمة التضخمية لهذا النوع باعتباره أصليًا بشكل خاص.

كما أنه من المؤكد أن ما يتجه آدم بورت للاهتمام به قد يكون له مكانه ضمن معايير House وTechno، لكنه دائمًا أكثر من ذلك. إنه أسلوبه.

تم نسخ الرابط