رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج معتز التوني : بدأنا التحضير للجزء الخامس من اللعبة والتصوير قريباً

أفيش مسلسل اللعبة
أفيش مسلسل اللعبة

حقق الثنائي شيكو وهشام ماجد نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024، من خلال تقديمهما مسلسلي أشغال شقة وخالد نور وولده نور خالد، واللذان احتلا ترند منصة شاهد وقت العرض، ويستكملان هذا النجاح من خلال الجزء الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

وعلم خبر أبيض أن صناع مسلسل اللعبة 5 بدأوا التحضير للعمل خلال الفترة الماضية، وقال المخرج معتز التوني : من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين.

وعُرض اللعبة 4 في مايو الماضي، على منصة شاهد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقان يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه.

أبطال اللعبة

اللعبة 4، قدم بطولته شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل،  أحمد فتحي، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

آخر أعمال هشام ماجد

وشارك هشام ماجد في موسم عيد الفطر الماضي بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي حقق أكثر من 60 مليون جنيه خلال فترة عرضه، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم وعدد من ضيف الشرف، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط