رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبلبة : لم أكن المرشحة الأولى لـ خلي بالك من جيرانك وأنا وعادل إمام اتخلقنا لبعض

لبلبة - فيلم خلي
لبلبة - فيلم خلي بالك من جيرانك

تحدثت لبلبة عن كواليس تعاونها في أكثر من عمل مع الزعيم عادل إمام، كما أكدت أن دورها في فيلم خلي بالك من جيرانك لم يكن لها في البداية، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج ليالي Ten.

لبلبة تتحدث عن التعاون مع الزعيم

وقالت لبلبة : المنتج الراحل فاروق صبري والمخرج محمد عبدالعزيز قالوا عني أنا وعادل إمام إننا اتخلقنا لبعض، وعند بداية التحضير لفيلم خلي بالك من جيرانك لم أكن أنا المرشحة الأولى لتقديم الدور أمام الزعيم، ولكن فكروا بي وعرضوا علي الدور بعدها.

وواصلت : كانت هناك كيمياء واضحة بيني وبين عادل إمام، حيث كنت أنظر في عينيه وأعرف ما سيقوله خلال المشهد وأقدر أقول إني تربيته، لأني تأثرت بالكوميديا الخاصة به وأصبحت أعرف كيفية رمي الإفيه.

ارتداء لبلبة بدلة رقص في عصابة الماكس

وعن ارتدائها بدلة رقص في فيلم عصابة الماكس، اختتمت : في الماضي لم يكن هناك ستايلست وكان المخرج هو من يختار الملابس وذلك ما حدث معي عند ارتداء بدلة الرقص في خلي بالك من جيرانك، حيث اختار المخرج وقتها بدلة الرقص التي ارتديتها، ثم ارتديت بدلة رقص أخرى في عصابة الماكس لم يكن قد اختارها مخرج خلي بالك من جيرانك وقتها.

تفاصيل عصابة الماكس

يذكر أن لبلبة تشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي وروبي، والعمل يُعرض حاليًا بالسينمات، ويدور في إطار أكشن كوميدي، تظهر خلاله لبلبة بشخصية نوجة وهي راقصة قديمة وتنضم إلى عصابة يشكلها أحمد فهمي ضمن الأحداث.

عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

آخر أفلام لبلبة

وكان قد عُرض لـ لبلبة في ديسمبر الماضي فيلم آل شنب الذي قدمت بطولته مع ليلى علوي وسوسن بدر، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، وابتهال الصريطي، وكان العمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تم نسخ الرابط