رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : هند صبري خرجتني من الشخصيات المعقدة وولاد رزق 3 يستحق نجاحه الضخم

إياد نصار _ هند صبري
إياد نصار _ هند صبري _ أحمد عز

كشف إياد نصار كواليس مسلسل مفترق طرق الذي يقدم بطولته مع هند صبري ويُعرض حاليًا على شاهد، كما تحدث عن مشاركته بظهور خاص في فيلم ولاد رزق 3، وذلك خلال لقائه مع برنامج صباح الخير يا عرب، الذي يُعرض على قناة MBC1.

إياد نصار يتحدث عن مفترق طرق

وقال إياد نصار : سعيد ومستمتع بردود الأفعال الإيجابية التي تصلني حول مسلسل مفترق طرق خاصة مع تصاعد الأحداث، ولم أشاهد المسلسل الأصلي The Good Wife المأخوذ عنه مفترق طرق حتى لا أتأثر به، وهناك تعديلات في النص قمنا بها.

تعاون إياد نصار مع هند صبري

وواصل : هند صبري فنانة رائعة ولا تحتاج شهادتي، وسبق وعملنا سويًا في الفيل الأزرق والممر ولكن لم تجمعنا أي مشاهد، وهذه هي المرة الأولى التي نجتمع بها سويًا، ولكن وجدنا أن طريقة تفكيرنا قريبة من بعض في مسلسل مفترق طرق.

مشاركة إياد نصار في ولاد رزق 3

أما عن ولاد رزق 3، اختتم إياد نصار : دوري في الفيلم كان امتداد للجزء الثاني، وولاد رزق يمثل عالم خاص به، وقد تظهر وتختفي شخصيات في كل جزء، وشعرت أن فؤاد سراج الدين الذي قدمت شخصيته في العمل اختلف عن الجزء الثاني بعدما سُرق منه 2 مليون دولار، وأنا مستمتع بنجاح ولاد رزق 3 حاليًا، حيث يحقق نجاحًا ضخمًا يستحقه بسبب المجهود المبذول به من كل النواحي.

تفاصيل مفترق طرق

ويظهر إياد نصار في مفترق طرق بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري خلال الأحداث، ويعيش قصة حب معها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

أبطال ولاد رزق 3

أما ولاد رزق 3، فيضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط