رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. مى عز الدين مرشحة أمام محمد سعد لبطولة فيلم دكتور عدوه

مي عز الدين ـ محمد
مي عز الدين ـ محمد سعد

يواصل محمد سعد حاليا التحضير لفيلمه الجديد دكتور عدوه، الذي يُصور عدد من مشاهده في المغرب، وعلم خبر أبيض أن مي عز الدين مرشحة للمشاركة في بطولة العمل أمام سعد.

محمد سعد في دكتور عدوه

ويجسد محمد سعد شخصية طبيب أسنان يدعى سامح خلال الأحداث، والفيلم من إنتاج محمد الرشيدي، إخراج وائل إحسان، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

الإعلان عن الفيلم

وكان المنتج محمد الرشيدي أول من أعلن عن الفيلم، من خلال حسابه على إنستجرام، حيث شارك صورة تجمعه بـ محمد سعد وكتب : بسم الله توكلنا على الله، دكتور عدوه، النجم محمد سعد، المخرج وائل إحسان.

مي عزالدين في كوبرا

جدير بالذكر أن مي عزالدين اكتفت بظهورها في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل : أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

وشاركت مي عز الدين في الموسم الرمضاني قبل الماضي بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

كما قدمت مؤخرًا مسرحية زواج اصطناعي، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض وشارك فيها بيومي فؤاد، محمد أنور ومصطفى غريب.

آخر أعمال محمد سعد

وكان فيلم الكنز 2 - الحب والمصير، آخر أعمال محمد سعد وتناول حكايات حتشبسوت في العصر المصري القديم، وحكاية علي الزيبق خلال عصر الدولة العثمانية، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، ويواجه تحديات وعقبات عديدة في عمله والعلاقات العاطفية.

وشارك في بطولة فيلم الكنز 2 بجانب محمد سعد عدد من النجوم والنجمات، منهم محمد رمضان، هند صبري، روبي، أحمد رزق، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط