رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : أكتفي بما قدمت من روائع ولن أقبل عمل إلا بعرض لا يضيع ما قدمت

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

قدمت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد آخر أعمالها مسلسل سكر زيادة، عام 2020، أمام نجمة الجماهير نادية الجندي للمرة الأولى في تاريخهما، قبل أن تبتعد عن الساحة الفنية مرة أخرى، وتكشف اليوم عن سبب غيابها وموعد عودتها لجمهورها مرة أخرى.

أنتظر عمل يستحق أن أبذل به مجهود

وقالت نبيلة عبيد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : في الحقيقة يُعرض عليّ بعض الأعمال في الفترة الحالية، ولكني أنتظر العمل الذي يستحق أن أنزل من منزلي وأبذل مجهود به كما كنت أفعل من قبل.

قدمت روائع على مدار مشواري الفني

وتابعت :  لن أقبل أي عمل لمجرد أن أكون متواجدة على الساحة، وقدمت أعمال على مدار مشواري جيدة جداً، وأكتفي بما قدمت من روائع وأعمال عظيمة مازلت أًكرم عليها إلى يومنا هذا، حتى الرقصة التي قدمتها في الراقصة والسياسي يتم تكريمي عليها حتى الآن.

رواد السوشيال ميديا يستخدمون تعبيراتي في أعمالي

وأضافت : حتى الآن تعبيراتي في أعمالي مازال يستخدمها الجمهور ويستعينون بها على مواقع السوشيال ميديا وأجد تعليقات تقول : بنشكرك إنك وفرتي علينا الكلام بالتعبير اللي عملتيه، وكثيراً أجد صورتي من مشاهد في الراقصة والسياسي أو الراقصة والطبال وبتعبيرات معينة يستخدمها رواد السوشيال ميديا تعبيرا عن شئ معين يريدون قوله.

لن أضيع أعمالي الماضية بعمل غير جيد

وأكملت : أنتظر دور ولو كان صغيراً في عمل تليفزيوني أو فيلم ولكن ليس أي عمل، بل عمل جيد لا يُضيع مجهود عمري ولا يضر بما قدمته خلال مشواري الفني، لأني أعلم جيداً قيمتي ومقداري وأين يوضع اسمي.

آخر أعمال نبيلة عبيد

وكانت آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، مسلسل سكر زيادة وكان من بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، وكان من إخراج وائل إحسان، ويُعد المسلسل أول عمل يجمع بين نادية الجندي ونبيلة عبيد على مدار مشوارهما الفني، بعد سنوات تنافسهما على شباك التذاكر في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وهو فورمات أجنبي مقتبس من المسلسل الأميركي فتيات من ذهب. 

تم نسخ الرابط