رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد غياب 4 شهور .. عبدالله الرويشد يفاجئ جمهوره على كرسي متحرك

عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد

عانى عبدالله الرويشد خلال الفترة الماضية من وعكة صحية شديدة أبعدته عن الساحة الفنية منذ فبراير الماضي، وتداول رواد السوشيال في الساعات الماضية عدد من الصور وفيديو لـ الرويشد ظهر به بصحبة عدد من أصدقائه.

أول ظهور لـ عبدالله الرويشد بعد غياب

وظهر عبدالله الرويشد خلال الفيديو على كرسي متحرك، وتحدث أحد أصدقائه عنه قائلًا : اليوم نحن في ألمانيا، في زيارة لأخونا الغالي عبدالله الرويشد وهو يتمتع بالصحة والعافية، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة.

تعليقات الجمهور على ظهور عبدالله الرويشد

وتم تداول ظهور عبدالله بشكل واسع على السوشيال ميديا، وعلق جمهوره الكبير على هذا الظهور ومنهم من أبدى قلقه حول حالته الصحية الحالية، خاصة أن كان يضحك فقط ولم يتحدث خلال الفيديو المنشور، وجاءت التعليقات : وضعه مبين مو طبيعي بس يضحك، الڤيديو عمل نتيجة عكسية والآن هناك قلق على عبدالله الرويشد، ونهاية محزنة لفنان جميل يبدو أنه فقد صوابه.

فيما علق عدد آخر من الجمهور ورواد السوشيال ميديا على ظهور عبدالله الرويشد، بالدعاء له بالصحة والعافية، خاصة في ظل استمرار رحلة علاجه في الفترة الحالية بألمانيا.

تفاصيل أزمة عبدالله الرويشد الصحية

وكان الرويشد قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة، في فبراير الماضي، نُقل على إثرها إلى مستشفى جابر في الكويت، وذكرت تقارير صحفية وقتها أنه أُصيب ببداية جلطة في المخ لكن تم التعامل معها، ثم سافر عبدالله إلى ألمانيا في أبريل الماضي لاستكمال رحلة علاجه.

وكان عبد الله الرويشد من المقرر أن يحيى أكثر من حفل، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، ولكن تم إلغاؤها بسبب حالته الصحية، وأعلن وقتها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه تأجيل إحدى حفلات الرويشد.

تأجيل حفلات عبدالله الرويشد

وكتب وقتها تركي آل الشيخ، عبر حسابه على إكس : نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية  للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر، تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

وسبق وطمأن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، الجمهور على صحة الرويشد من خلال منشور له على إكس، وكتب : عبدالله بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين، ودعواتكم ويشكر الجميع وكل من سأل عنه.

3
3
2
2

4
4
تم نسخ الرابط