رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل صاحبة بيوتى سنتر ضمن أحداث فيلم إكس مراتى مع هشام ماجد ومحمد ممدوح

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل - هشام ماجد

يواصل أبطال وصناع فيلم إكس مراتي، تصوير العمل في الفترة الحالية استعدادا لطرحه في دور العرض خلال يوليو المقبل، وعلم خبر أبيض أن أمينة خليل تظهر خلال الأحداث بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال إكس مراتي

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

أحدث أعمال أمينة خليل

من ناحية أخرى، تستعد أمينة خليل للمشاركة في رمضان 2025 من خلال مسلسل لام شمسية، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ومن المقرر أن تجسد أمينة ضمن أحداث العمل شخصية مُدرسة في إحدى المدارس الدولية.
والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويناقش العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، وكان من المقرر أن تلعب منى زكي بطولته قبل أن تعتذر عنه.

أعمال جديدة لـ محمد ممدوح

ويواصل ممدوح في الفترة الحالية تصوير فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، ويظهر خلاله بشخصية رجل أعمال، وتقدم دينا دور لاعبة ملاكمة والبودي جارد الخاص بـ ممدوح، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

أيضًا يُحضر ممدوح لفيلم جديد بعنوان هيروشيما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع أبطاله من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والعمل من إنتاج شركة ABK BAHGAT KAMAR media pro لـ أيمن بهجت قمر وشركة Good fellas media pro وإخراج أحمد نادر جلال.

كما يعرض له حالياً فيلم ولاد رزق 3 الذي يجمعه بـ أحمد عز، ومن المقرر عرضه يوم 13 يونيو المقبل، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويأتي العمل بعد نجاح الجزأين الماضيين منه وقت عرضهما في 2015 و2019.

آخر أعمال هشام ماجد

وشارك هشام ماجد في موسم عيد الفطر الماضي بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي حقق أكثر من 37 مليون جنيه خلال فترة عرضه، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وهو بطولة هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط