رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس دكتورة تجميل فاشلة وإسلام إبراهيم دكتور نفساني في مسلسل روح جدو

رنا رئيس ـ إسلام
رنا رئيس ـ إسلام إبراهيم

يواصل صناع وأبطال مسلسل روح جدو، تصوير العمل في الفترة الحالية، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وهو العمل الذي يقوم ببطولته رنا رئيس وإسلام إبراهيم وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف.

وعلم خبر أبيض أن رنا رئيس تجسد خلال أحداث مسلسل روح جدو شخصية دكتورة تجميل فاشلة وتقع في العديد من المواقف الكوميدية بينما يجسد إسلام إبراهيم شخصية دكتور نفساني، فيما تقدم سلوى عثمان شخصية والدة إسلام وحماة رنا خلال العمل وترفض علاقتهما.

كما يظهر رشدي الشامي بشخصية جد رنا رئيس وتحاول خلال الأحداث أن تبيع قصر عائلتها وتستحضر روح جدها لتحقيق هذا الهدف، ويجسد حجاج عبدالعظيم شخصية كساب جنايني وبواب قصر يتمني الاستيلاء عليه في مسلسل روح جدو.

أبطال مسلسل روح جدو

مسلسل روح جدو يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، تجسد رنا رئيس خلاله شخصية دكتورة، والعمل مكون من 8 حلقات، يضم إنتصار، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

وكانت رنا رئيس قد انتهت من تصوير مسلسل آخر من بطولتها بعنوان إنترفيو، منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويشارك في العمل خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

كما اقتربت رنا من الانتهاء من تصوير مسلسل للأذكياء فقط، الذي تشارك في بطولته مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، وكان العمل قد غادر منافسات السباق الرمضاني الأخير 2024 في اللحظات الأخيرة، وسيتم استئناف تصويره بعد إجازة عيد الأضحى.

للأذكياء فقط يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

رنا رئيس في رمضان 2024

يذكر أن رنا رئيس حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل سر إلهي مع روجينا، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

تم نسخ الرابط