رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. ولاد رزق يتصدر بـ 87 مليون واللعب مع العيال يلاحقه وأهل الكهف الأخير بـ 4 ملايين

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

تصدر فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 4 ملايين و26 ألف جنيه، ليصل بذلك العمل إلى 87 مليون و247 ألف جنيه هذا الأسبوع.

قصة ولاد رزق 3

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، حيث يتناول قصة ولاد رزق وهم أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ثم يعودون مجددًا لتنفيذ عملية سرقة أخيرة كبيرة.

أبطال ولاد رزق 3

ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات اللعب مع العيال

وجاء فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام في المركز الثاني بترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 850 ألف جنيه، ليجمع خلال الأسبوع إيرادات 13 مليون و385 ألف جنيه.

تفاصيل اللعب مع العيال

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول المدرس علام الذي يلعب دوره محمد إمام ويدخل في أزمات عديدة بسبب انتقاله للعمل والعيش وسط البدو، ويشارك في بطولة العمل باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي فاحتل المركز الثالث بترتيب الأسبوع، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 525 ألف جنيه، ووصل هذا الأسبوع إلى 8 ملايين جنيه.

قصة وأبطال عصابة الماكس

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول المكسيكي وهو مجرم إسكندراني محترف يقوم بتشكيل عصابة ويلعب دوره أحمد فهمي، ويضم الفيلم روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، ومن تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أهل الكهف في المركز الأخير

وتذيل فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي ترتيب الشباك هذا الأسبوع، وجمع بالأمس إيرادات 228 ألف جنيه، ليحصد في إجمالي إيراداته الأسبوعية 4 ملايين و345 ألف جنيه.

تفاصيل أهل الكهف

أهل الكهف تعرض للتأجيل لأكثر من مرة سواء في مواعيد تصويره أو مواعيد عرضه على الرغم من بداية العمل عليه في 2018، وتدور أحداثه في إطار أكشن تاريخي تشويقي، مأخوذ عن رواية أهل الكهف لـ توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، وأحمد عيد، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

تم نسخ الرابط