رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الألبوم الكامل لنجمات العرب في أسبوع الموضة بباريس

نجمات أسبوع الموضة
نجمات أسبوع الموضة في باريس

استطاعت نجمات العرب أن تخطفن الأنظار بأناقتهن وجمالهن خلال فعاليات أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025، والمُقام بباريس في فرنسا.

غادة عبد الرازق

تألقت غادة عبد الرازق بأكثر من إطلالة مختلفة، أحدهما ارتدت فيها بدلة سوداء مطرزة وبدون بطانة من ناحية الصدر تعاونت فيها مع مصمم الأزياء طوني ورد.

وفي إطلالتها لليوم الثاني، ظهرت غادة مرتدية جاكيت طويل من اللون الوردي الفاتح بتوقيع مصمم الأزياء جورج حبيقة، كما ارتدت فستان آخر من اللون البيج مجسم ذات ذيل طويل من الأسفل تعاونت فيه مع المصمم ستيفان رولاند.

وفي إطلالة أخرى لها، تألقت غادة بفستان أسود مُزين من الأعلى ناحية الصدر بقطع من الألماس للمصمم زهير مراد، وارتدت فستان آخر من اللون الأسود للمصمم الأردني ليث معلوف، وفي إطلالة مميزة أخيرة ظهرت بها خلال أسبوع الموضة في باريس بفستان جرئ للمصمم السعودي محمد آشي.

نيللي كريم

أما نيللي كريم فخطفت الأنظار بأكثر من إطلالة مميزة لها، حيث ارتدت بلوزة مزخرفة من اللون اللبني، وارتدت عليها بنطلون جينز أزرق، من توقيع المصمم جورج حبيقة.

وارتدت نيللي إطلالة أخرى عبارة عن جمبسوت من اللون الأسود مطرز من ناحية الصدر، والإطلالة من توقيع طوني ورد، وأضافت لإطلالتها قبعة كبيرة من نفس اللون.

وفي اليوم التالي، ارتدت نيللي فستانا من اللون الأبيض منفوش من الخلف، ومن الأمام مزين بقصاصات فضية لامعة بتوقيع مصمم الأزياء جورج شقرا، وفي إطلالة أخرى ارتدت فستانا من اللون النبيتي من تصميم ستيفان رولاند.

جميلة عوض

وكان لأحدث عروس بالوسط الفني جميلة عوض حضور مميز بأسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت بجمبسوت قصيرة من اللون الأخضر الليموني، وارتدت عليها جاكيت قصير من نفس اللون، بتوقيع طوني ورد.

درة

أما درة فتألقت بأكثر من إطلالة في أسبوع الموضة في باريس، أحدها كانت من تصميم دار الأزياء الخاصة بها Maison Dorra Zarrouk، والتي ستطرحها قريبًا في مصر.

وتألقت درة بإطلالة أخرى من توقيع جورج حبيقة، وارتدت خلال فستانا من اللون البيج مزين باللون الأحمر.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
تم نسخ الرابط