رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم وعز وعمرو ونانسي وحلمي .. الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات كبار النجوم للشاشة

عمرو ـ نانسي ـ حلمي
عمرو ـ نانسي ـ حلمي ـ كريم ـ عز

تستعد الهيئة العامة للترفيه برئاسية المستشار تركي آل الشيخ، وصندوق بيج تايم، لبدء مرحلة أكثر اختلافا من ناحية التعاون السينمائي بين الهيئة والنجوم المصريين، لا سيما بعد الإعلان عن قائمة من الأفلام سوف يتصدر بطولتها ثنائيات فنية، كل منهم له بصمته وحضوره على المستوى الشعبي.

مشاريع كريم عبدالعزيز وأحمد عز

يمتلك كريم عبدالعزيز أكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة القادمة، مع الهيئة العامة للترفيه، يتصدرها الفيلم الجديد الذي يشارك فيه البطولة مع أحمد عز، حسب ما أعلن كريم عبدالعزيز في الأيام الماضية، وذلك بالإضافة للمشروع السينمائي الأبرز وهو فيلم الفيل الأزرق 3، وأيضا الفيلم المؤجل خلال الفترة الحالية مع نانسي عجرم، وأخيرا فيلم كوتة.

أما أحمد عز فقد انتهى من مشروع الأول مع الهيئة العامة للترفيه، ويستعد لطرح فيلمه الثاني فرقة الموت، الذي يشكل فيه ثنائية جديدة، مع آسر ياسين، وذلك قبل الفيلم المنتظر مع كريم عبدالعزيز المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم المنتظر

تنتظر نانسي عجرم فيلمها الأول قريبا في قاعات السينما، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وهو العمل الذي يعد محطة مهمة في مسيرة نانسي عجرم، حيث تجتمع مع عمرو دياب، الذي تعد عودته للسينما من جديد حلم طال انتظاره، خصوصا أن الهضبة قد تراجع عن خطوات الرجوع للتمثيل أكثر من مرة منذ ما يزيد عن 31 عاما، بعد فيلمه الشهير ضحك ولعب وجد وحب.

أحمد حلمي يستعد للعودة للسينما

ابتعد أحمد حلمي خلال الفترة الأخيرة عن السينما، فكان آخر فيلم تصدر بطولته واحد تاني، المعروض قبل عامين، وينتظر أن يقدم نفسه من جديد، من خلال أول فيلم سينمائي له بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، يحمل اسم النونو، ويظهر فيه بشخصية نصاب، يقوم بتنفيذ عمليات احتيال في السعودية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن بطلة رئيسية تشكل ثنائية مع أحمد حلمي في النونو، فهل  تكون منى زكي؟

وبذلك تعيد الهيئة العامة للترفيه من جديد الثنائيات الفنية الكبرى، للواجهة السينمائية، بعد فترة من الغياب، حيث ركز نجوم الصفوف الأولى على البطولة المطلقة، بدون إحياء لفكرة الثنائيات، إلا في أعمال قليلة تصدر بطولته أكثر من نجم كبير، مثل كيرة والجن، لكن يبدو أن هناك خطة من الهيئة العامة للترفيه لإعادة تسكين كبار النجوم في ثنائيات، تجذب المشاهد لدخول قاعات السينما مجددا.

تم نسخ الرابط