رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب فيلم جديد وعرض زواج .. كريم عبدالعزيز وكاظم الساهر يتصدران تريند جوجل

كاظم الساهر - كريم
كاظم الساهر - كريم عبدالعزيز

تصدر كريم عبدالعزيز وكاظم الساهر تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب الإعلان عن فيلم جديد وعرض زواج في حفل كاظم الأخير.

فيلم كريم عبدالعزيز

حيث تصدر كريم عبدالعزيز التريند بعد تداول أنباء تعاونه مع أحمد عز في عمل جديد يجمعهما، حيث قال في تصريحات تليفزيونية : أحمد عز أخويا واشتغلنا مع بعض قبل كده في السينما والإعلانات، وهو راجل محترم ونجم كبير جدًا، وعملنا مع بعض كيرة والجن من 4 سنين، وبحكم وباء كورونا والأزمات محدش سمع عننا حاجة خالص.

وأضاف : لما معالي المستشار تركي آل الشيخ والمخرج طارق العريان وأحمد عز كلموني علشان أعمل ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 عملت كده علشان أخواتي وأصحابي.

عمل جديد بين عز وكريم

وتابع كريم عبدالعزيز : وبنحضر حاجة جديدة أنا وأحمد عز، وكذا حاجة مع معالي المستشار تركي آل الشيخ، وحاليًا في اجتماعات علشان هنعلن عن مفاجآت قريبة، وفي حاجة أنا وأحمد عز مع بعض تاني وقعدنا مع بعض كذا مرة، وروحت جاملت أحمد في فيلمه وهو هييجي يجاملنا في فيلمنا ومعندناش أي حسابات تانية كـ جيل كلنا واحد.

عرض زواج من كاظم

أما كاظم الساهر فتصدر تريند جوجل بعد طلب إحدى معجباته، اللاتي حضرتن حفله أمس، الزواج منه، ليجيبها مازحًا : خلاص الحب راح.

ورد ودباديب وسيلفي

ولم يكن هذا هو المشهد الوحيد المثير خلال حفل كاظم الساهر، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا، وعلى إثره أثيرت عدد من المواقف، بدأت عندما أهداه أحد معجبيه هدية خاصة عبارة عن ورد ودبدوب لونه أحمر، كما اقتحمت إحدى معجباته من الحضور المسرح حتى تلتقط سيلفي معه، ومن جانبه لبى طلبها.

موهبة ذا ڤويس كيدز مع كاظم

كما قدم خلال الحفل واحدة من مواهب ذا فويس كيدز، بعد سنوات طويلة من لقائهما الأول، وقال : المطربة الشابة سهيلة بهجت، والتي كانت قد شاركت في برنامج ذا فويس كيدز لاكتشاف المواهب الغنائية قبل سنوات، اليوم أصبحت شابة جميلة هتشوفوها معايا.. وعلى فكرة الأغنية التي سنقدمها بدون بروڤة.

تم نسخ الرابط