رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : منى زكي لا تحتاج نصيحتي في فيلم أم كلثوم وبحب جوزي من 32 سنة

صابرين وزوجها ـ مني
صابرين وزوجها ـ مني زكي

علقت صابرين على تقديم منى زكي لشخصية أم كلثوم في فيلم الست بعدما قدمت هى نفس الشخصية في مسلسل عام 1999، كما تحدثت عن زواجها منذ فترة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، عبر الراديو 90.90.

صابرين تتحدث عن مسار إجباري

وقالت صابرين : كنت سعيدة بالعمل مع الشباب أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري في رمضان الماضي، ونجاحهما يؤكد أن مصر ولادة ومليئة بالمواهب، وعندما ذهبت إلى أول أيام التصوير سألتني المخرجة نادين خان : انتي متأكدة إنك هتعملي دور والدة عصام عمر؟ وذلك بسبب أنني كنت قد خسرت الكثير من وزني وشكلي تغير في هذه الفترة.

زواج صابرين

وأكملت : بعد نجاح مسار إجباري اختفيت لفترة عن الأضواء، بسبب ارتباطي العاطفي ثم زواجي، وأنا لست من الناس التي تحكي عن حياتها الشخصية، ولم يكن الكثيرون وقتها يعلمون أنني انفصلت عن زوجي الأول، قبل أن أقرر الظهور في حفل زفاف ريم سامي مع زوجي الحالي عامر الصباح.

قصة حب صابرين وزوجها

وواصلت : أنا وزوجي نعرف بعضنا منذ 32 سنة وكنا بنحب بعض وقتها، حيث تقابلنا خلال تصوير فيلم أنا والعذاب وهواك مع وليد توفيق، وكان العمل من إنتاج والد زوجي عامر الصباح، وبدأت قصة حبنا في هذه الفترة.

رأي صابرين في فيلم الست لـ منى زكي

أما عن منى زكي، اختتمت : منى ممثلة شاطرة وعارفة بتعمل إيه كويس، وهي لا تحتاج إلى نصيحتي في تقديمها شخصية أم كلثوم، لأنها ذكية جدًا وتعمل مع مروان حامد وهو مخرج مهم، أيضًا أحمد مراد كاتب محترم، بالإضافة إلى أن الفيلم الذي ستقدمه سيتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة وسيتم استخدام التكنولوجيا الحديثة به، وبالتأكيد سيتطرقون من خلاله إلى أمور مختلفة عما قدمناه في المسلسل.

أعمال تنتظر صابرين عرضها

ومن ناحية أخرى، تنتظر صابرين عرض أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل إقامة جبرية، الذي يجمعها بـ هنا الزاهد، وسيتم عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، بالإضافة إلى فيلم الملحد مع أحمد حاتم والذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط