رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي تعمل في التسويق العقاري بفيلمها الجديد رزق الهبل

منى زكي
منى زكي

تعاقدت منى زكي خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان رزق الهبل، وعلم خبر أبيض أن منى تعمل خلاله في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.

أبطال رزق الهبل 

فيلم رزق الهبل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة منى زكي، محمد شاهين، انتصار، طه دسوقي، رحمة أحمد، وسماح أنور، والعمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

منى زكي تُحضر لفيلم الست

ومن ناحية أخرى، تواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد الست، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

فيلم الست، يضم نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم محمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح وتامر نبيل، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

نجاح منى زكي بفيلم رحلة 404

كما حققت منى زكي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بفيلمها رحلة 404، الذي عُرض في عيد الأضحى الأخير، عبر منصة شاهد Vip، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما دخل قائمة Top 10 على شاهد.

والفيلم تناول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، حيث تقرر التوبة عن عملها بالماضي، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

وكان رحلة 404 قد حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر وقت عرضه في يناير الماضي، ووصلت وقتها إلى أكثر من 27 مليون جنيه خلال 10 أسابيع بدور العرض، وشارك به محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي ألفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط