رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس : أتعلم التمثيل من منى زكي وغادة عبدالرازق ولن أعلن خبر ارتباطي للجميع

رنا رئيس ـ مني زكي
رنا رئيس ـ مني زكي ـ غادة عبدالرازق

تحدثت رنا رئيس عن حبها لعدد من النجمات منهن منى زكي وغادة عبدالرازق، كما كشفت كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو، وموقفها من الارتباط مجددًا، وذلك خلال حوارها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

رنا رئيس تتحدث عن إنترفيو 

وقالت رنا رئيس : السوري خالد شباط شارك لأول مرة في الدراما المصرية معي في مسلسل إنترفيو، ولكن عُرض له عمل آخر قبل إنترفيو، وكان لذيذ جدًا وأحببته في مسلسل كريستال، وشاهدته بعد عملنا سويًا في إنترفيو، وكان انطباعي عن خالد في البداية أنه لن يجيد اللهجة العامية المصرية ولكنه أجادها وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس.

مثلها الأعلى

أما عن مثلها الأعلى، تابعت : والدتي هي مثلي الأعلى، وفي الفن أحب غادة عبدالرازق لأنها ممثلة قوية جدًا ومنى زكي نفس الأمر، أيضًا سعاد حسني أحبها جدًا وهي السندريلا، وأحب أن أتعلم منهن وأحصل على كورسات تمثيل من مشاهدتهن.

وأكملت : أحب مسلسل مع سبق الإصرار لـ غادة عبدالرازق ومتعلقة بمسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي، وتعاونت معها من قبل في فيلم رحلة 404 وسعيدة بنجاحه ونجاح منى زكي لأنها نجمة كبيرة وتستحق كل خير ونجاح.

موقف رنا رئيس من الارتباط

وعن الارتباط، اختتمت رنا رئيس حديثها : لو أصبحت عروسة أو ارتبطت عاطفيًا في 2024 لن أعلن هذا الخبر للجميع، لأن السوشيال ميديا بقت حاجة مش حلوة والحياة الشخصية يجب أن تكون خاصة بالفنان.

تفاصيل أعمال رنا رئيس الجديدة

يذكر أن مسلسل إنترفيو من المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، ويمثل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشارك به خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

كما تواصل رنا رئيس في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد روح جدو، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ومن نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويضم إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

تم نسخ الرابط