رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في مسلسل روح جدو

رنا رئيس - إسلام
رنا رئيس - إسلام ابراهيم

تواصل رنا رئيس وإسلام إبراهيم تصوير مسلسل روح جدو في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن رنا تظهر خطيبة إسلام ضمن الأحداث، فيما تقدم سلوى عثمان شخصية والدة إسلام وحماة رنا خلال العمل وترفض علاقتهما.

تفاصيل روح جدو

مسلسل روح جدو يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، تجسد رنا رئيس خلاله شخصية دكتورة، والعمل مكون من 8 حلقات، يضم إنتصار، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عارفة عبدالرسول، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

عمل جديد تنتظره رنا رئيس

وكانت رنا رئيس قد انتهت من تصوير مسلسل آخر من بطولتها بعنوان إنترفيو منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويشارك في العمل خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

رنا رئيس في للأذكياء فقط

كما اقتربت رنا من الانتهاء من تصوير مسلسل للأذكياء فقط، الذي تشارك في بطولته مع كريم عفيفي وحمدي الميرغني، وكان العمل قد غادر منافسات السباق الرمضاني الأخير 2024 في اللحظات الأخيرة، وسيتم استئناف تصويره بعد إجازة عيد الأضحى.

للأذكياء فقط يدور في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة، من بطولة كريم عفيفي، حمدي الميرغني، رنا رئيس، ريم سامي، محمود البزاوي، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

رنا رئيس في رمضان 2024

يذكر أن رنا رئيس حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل سر إلهي مع روجينا، وتصدر العمل تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم.

سر إلهي مكون من 15 حلقة، من بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، ميمي جمال، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

نشاط رنا رئيس السينمائي

وعلى مستوى السينما، شاركت رنا رئيس في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، منها أفلام رحلة 404 مع منى زكي، أسود ملون مع أحمد فتحي، وعصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس.

تم نسخ الرابط