رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول : أجسد شخصية سيدة غنية تبيع قصرها في روح جدو بطولة رنا رئيس

عارفة عبدالرسول ـ
عارفة عبدالرسول ـ ياسمين رئيس

تعاقدت عارفة عبدالرسول مؤخرًا على المشاركة في مسلسل روح جدو من بطولة رنا رئيس، وقالت عارفة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر خلال الأحداث ضيف شرف، وأجسد شخصية سيدة غنية تحاول بيع قصرها.

أبطال روح جدو

روح جدو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة رنا رئيس، إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

عارفة عبدالرسول في اللعبة 5

ومن ناحية أخرى، تستعد عارفة عبدالرسول لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

وشارك في بطولة مسلسل اللعبة 4، كل من أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، ومحمد التاجي، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

عارفة عبدالرسول في رمضان 2024

وكانت عارفة عبدالرسول شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري، وقدمت خلاله شخصية سيدة صعيدية يتم قتل زوجها وتحاول البحث عن قاتله ضمن الأحداث.

مسلسل رحيل، دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي، مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، بسنت صيام، مي القاضي، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

أحدث أفلام عارفة عبدالرسول

وعلى مستوى السينما، يُعرض حاليًا لـ عارفة عبدالرسول بدور العرض السينمائي، فيلم بنقدر ظروفك، والذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، ، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

تم نسخ الرابط