رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد وهشام ماجد ومحمد ممدوح .. دكاترة في السينما قريبًا

محمد ممدوح _ محمد
محمد ممدوح _ محمد سعد _ هشام ماجد

يجسد أكثر من نجم خلال الفترة المقبلة شخصية دكتور في فيلمه الجديد، منهم محمد سعد، والذي تعاقد خلال الفترة الماضية على تقديم فيلم جديد بعنوان دكتور عدوه، ويظهر خلاله بدور دكتور أسنان اسمه سامح.

فيلم محمد سعد الجديد

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر تصوير عدد من مشاهده في المغرب، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله بجانب محمد سعد، والفيلم من إخراج وائل إحسان.

هشام ماجد دكتور في إكس مراتي

أيضًا يقدم هشام ماجد دور دكتور نفسي في فيلمه الجديد إكس مراتي، والذي يشاركه في بطولته محمد ممدوح وأمينة خليل، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

تفاصيل إكس مراتي

إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله عدد من ضيوف الشرف، وتجسد أمينة خليل به شخصية زوجة هشام ماجد وصاحبة بيوتي سنتر، فيما يلعب محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق، والفيلم من إخراج معتز التوني.

محمد ممدوح في روكي الغلابة

كما يشارك محمد ممدوح في بطولة فيلم آخر بعنوان روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، ويظهر خلاله بشخصية دكتور، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع دنيا التي تلعب دور البودي جارد الخاص به، والفيلم يضم محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أفلام محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية كان فيلم الكنز 2، الذي عُرض في 2019، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وأحمد حاتم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحدث أفلام هشام ماجد

أما هشام ماجد فُعرض له خلال الفترة الماضية فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم عيد الفطر الأخير، وشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعبدالرحمن محمد، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أفلام تُعرض حاليًا لـ محمد ممدوح

فيما يُعرض حاليًا لـ محمد ممدوح في السينمات فيلمين هما ولاد رزق 3 مع أحمد عز والذي يتصدر ترتيب الشباك يوميًا وفيلم أهل الكهف الذي يجمعه بـ خالد النبوي، وبدأ عرضهما في موسم عيد الأضحى الأخير.

تم نسخ الرابط