رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي وأحمد عز يتصدران تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة

أحمد حلمي _ أحمد
أحمد حلمي _ أحمد عز

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، منهم أحمد حلمي بعد عرض حلقته بالأمس في برنامج بيت السعد، من تقديم عمرو سعد وأحمد سعد، على قناة MBC1.

أحمد حلمي في بيت السعد

وحل أحمد حلمي ضيفًا على بيت السعد في أولى حلقاته، وكشف خلال اللقاء كواليس في حياته قبل الشهرة، كما تحدث عن أمنياته وأحب الأفلام إلى قلبه، وقال حلمي : لو قابلت عفريت يحقق لي أمنياتي، سأتمنى العالمية والصحة والستر، وكنت هتمنى يكون صوتي حلو حتى أغني وألعب المزيكا، وأن يصبح الدولار يبقى بـ 3 جنيهات فقط، وكان ممكن أختار إني أرجع لسن المدرسة، أما عن أقرب الأفلام إلى قلبه، أكمل : أحب فيلم إشاعة حب.

تفاصيل بيت السعد

يذكر أن برنامج بيت السعد يمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد سويًا في تقديم البرامج التلفزيونية، وتم تصوير حلقاته في العاصمة السعودية الرياض، ويشهد استضافة عدد من أبرز نجوم مصر والوطن العربي منهم أحمد حلمي وأحمد السقا ومحمد هنيدي ويسرا وإليسا والشاب خالد وغيرهم، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

أعمال جديدة لـ أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد حلمي لأكثر من عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة منها فيلم النونو الذي يشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى فيلم آخر بعنوان لسه حتة.

أحمد عز يتصدر التريند بسبب ولاد رزق 3

أيضًا تصدر أحمد عز التريند في الساعات الماضية، بسبب تداول أخبار فيلمه ولاد رزق 3، الذي يحقق نجاحًا غير مسبوقًا في السينمات بمصر والعالم العربي، ويتصدر حاليًا ترتيب الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينمات.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يأتي بعد نجاح الجزأين السابقين منه وقت عرضهما في 2015 و2019، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، ويستكمل قصة أشقاء قرروا ترك حياة السرقة والإجرام، ولكن يعودون مجددًا لتنفيذ مهمة أخيرة مليئة بالمخاطر، وهي سرقة الساعة التي يفوز بها الملاكم العالمي تايسون فيوري في إحدى بطولاته.

أبطال الفيلم

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط