رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الخلية وبدل فاقد .. أحمد عز ضابط للمرة الثالثة في فيلم فرقة الموت

أحمد عز
أحمد عز

يستعد أحمد عز لعرض فيلمه الجديد فرقة الموت خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلاله شخصية ضابط شرطة للمرة الثالث في مسيرته، ويظهر بدور الضابط عمر المُكلف بالقبض على خُط الصعيد الذي يلعب دوره آسر ياسين في الفيلم.

شاهد الفيديو ...

أعمال ظهر بها أحمد عز ضابط

وفي حياة أحمد عز علمين قدم خلالهما دور الضابط، حيث جسد شخصية الضابط فارس في فيلم بدل فاقد، والعمل من نوعية الأعمال الدرامية التشويقية، وعُرض في 2009، وضم عدد من النجوم منهم منة شلبي، محمد لطفي، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، رشا مهدي، وعايدة رياض، والفيلم من تأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء الديب.

أيضًا قدم أحمد عز نفس الدور وكان ضابط اسمه سيف الضبع في فيلم الخلية، والعمل عُرض في 2017، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، حيث حصد إيرادات تجاوزت 56 مليون جنيه.

الخلية، شارك بجانب عز في بطولته : محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد صلاح حسني، أحمد صفوت، سامر المصري، وعائشة بن أحمد، والعمل من سيناريو وحوار صلاح الجهيني ومن قصة وإخراج طارق العريان.

تفاصيل فرقة الموت لـ أحمد عز

يذكر أن فيلم فرقة الموت يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ومن بطولة منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أحمد عز في عيد الأضحى

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد عز في موسم عيد الأضحى بفيلم ولاد رزق 3، والعمل يشارك به نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف وآسر ياسين ومحمد ممدوح ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

سر عن فيلم المصلحة

وما لا يعرفه الكثيرون أن أحمد عز كان مرشحًا لدور الضابط في فيلم المصلحة من إنتاج 2012، لكن الدور جسده وقتها أحمد السقا، حيث تنازل له السقا بكل روح رياضية عن دور سالم المسلمي.

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، شارك في بطولته بجانب السقا وعز عدد من النجوم، منهم زينة، حنان ترك، صلاح عبدالله، كندة علوش، محمد فراج، وأحمد السعدني، وكان من تأليف وائل عبدالله وإخراج ساندرا نشأت.

تم نسخ الرابط