رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب : تعاقدت على فيها إيه يعني مع ماجد الكدواني وأظهر ضيف شرف في إكس مراتي مع هشام ماجد

مصطفي غريب ـ ماجد
مصطفي غريب ـ ماجد الكدواني ـ هشام ماجد

حقق مصطفى غريب نجاحًا ملحوظًا بأكثر من عمل خلال الفترة الماضية على مستوى السينما والدراما والمسرح، كما يعيش هذه الفترة حالة من النشاط الفني لارتباطه بأكثر من عمل جديد.

أعمال جديدة لـ مصطفى غريب

وقال مصطفى غريب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم فيها إيه يعني مع ماجد الكدواني، كما أواصل تصوير دوري في فيلم شمس الزناتي مع محمد إمام، وأظهر ضيف شرف في فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد.

تفاصيل فيها إيه يعني

فيلم فيها إيه يعني يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

والعمل من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، مصطفى غريب، وميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

شخصية مصطفى غريب في شمس الزناتي

أما فيلم شمس الزناتي فيظهر خلاله مصطفى غريب بشخصية جعيدي، التي سبق وقدمها الراحل إبراهيم نصر في نفس الفيلم بنسخته القديمة مع الزعيم عادل إمام.

ويأتي فيلم شمس الزناتي الجديد بمعالجة درامية مختلفة عن الفيلم الأصلي، ومن بطولة محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

ومن المقرر عرض فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، يوم 24 يوليو الجاري، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

آخر أعمال مصطفى غريب

ومن ناحية أخرى، يُعرض لـ مصطفى غريب حاليًا في السينمات فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، ويلعب غريب خلاله شخصية أبو السعود وهو نجار وصديق قديم لـ علام الذي يقدم شخصيته إمام ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

كما حقق مصطفى غريب نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بمسرحية ملك والشاطر التي جمعته بـ يسرا وأحمد عز، وتم عرضها في السعودية بالفترة من 26 يونيو الماضي حتى 6 يوليو الجاري، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

تم نسخ الرابط