رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها تيتا زوزو وإكس مراتي وأشغال شقة 2 .. 5 أعمال ينتظرها مصطفى غريب الفترة المقبلة

مصطفي غريب
مصطفي غريب

حقق مصطفى غريب نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2024، وحاليًا يعيش انتعاشة فنية ملحوظة، حيث ينتظر عرض عدد من الأعمال، فيما يواصل التحضير لأعمال أخرى، وهم تيتا زوزو، إكس مراتي، أشغال شقة 2، شمس الزناتي، المستريحة.

تيتا زوزو

حيث يواصل مصطفى غريب تصوير مشاهده في مسلسل تيتا زوزو، بطولة إسعاد يونس، خلال الفترة الحالية، والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، ويتكون من 30 حلقة.

والعمل من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، ومجدي بدر، وعدد من الأطفال، والمسلسل من تأليف محمد عبد العزيز ومن إخراج شيرين عادل.

أشغال شقة 2

وأيضًا يُحضر مصطفى لبدء تصوير مسلسل أشغال شقة 2، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، في 2 نوفمبر المقبل، والعمل يدور في إطار كوميدي، ومكون من 15 حلقة.

ويشارك في بطولته إلى جانب هشام وأسماء عدة نجوم، هم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

إكس مراتي

وفي السينما ينتظر مصطفى غريب عرض فيلم إكس مراتي، بطولة هشام ماجد وأمينة خليل، والمقرر عرضه في شهر يوليو، وانفرد خبر أبيض بنشر أول صور حصرية من كواليس الفيلم، والتي كشفت عن الشخصيات التي يظهر بها الأبطال خلال الأحداث.

والفيلم من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم مصطفى غريب، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

شمس الزناتي

كذلك يواصل تصوير مشاهده في فيلم شمس الزناتي، والذي كان توقف خلال الفترة الماضية لانشغال أبطاله، وتم استئناف التصوير منتصف مايو الماضي، ومن المقرر أن يتم تصوير عدد من المشاهد خارج مصر وبالتحديد في المجر.

والعمل بطولة محمد إمام، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

المستريحة

كما يشارك مصطفى غريب في فيلم المستريحة من بطولة ليلى علوي، والذي بدأ تصويره منذ فترة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية صاحب محل غزل بنات وهو نجل ليلى.

نجاح مصطفى في ملك والشاطر

من ناحية أخرى، حقق مصطفى غريب نجاحًا ملحوظًا في مسرحية ملك والشاطر، أمام يسرا وأحمد عز، تُقام عروضها في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل، على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

تم نسخ الرابط