رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أعلى نسبة مشاهدة وأشغال شقة وخالد نور وولده نور خالد وصلة رحم .. MBC مصر تفوز بالجائزة الذهبية والفضية عن 4 مسلسلات

MBC مصر تفوز بالجائزة
MBC مصر تفوز بالجائزة الذهبية والفضية عن 4 مسلسلات

فازت قناة MBC مصر بـ 4 جوائز كبرى، خلال حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 24  وذلك عن مسلسلات أعلى نسبة مشاهدة، أشغال شقة، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، صلة رحم.

جوائز MBC مصر

حيث فاز مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة ليلى زاهر وسلمى أبو ضيف، بالجائزة الأولى كأفضل مسلسل اجتماعي، كما فاز مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، بالجائزة الأولى كأفضل مسلسل كوميدي.

أما مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، فحصد الجائزة الثانية كأفضل مسلسل كوميدي، فيما حصد مسلسل صلة رحم، بطولة يسرا اللوزي وإياد نصار، الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل اجتماعي.

تصريحات مدير عام MBC مصر

من ناحية أخرى، أشار محمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر وشمال أفريقيا، إلى أن هذه الجوائز هي تقدير لما يتم تقديمه على الشاشات من محتوي، قائلًا : أن كل ما يقدم هو نتيجه جهد كبير من فريق عمل ضخم يسعى إلى تقديم أفضل محتوى للمشاهد المصري والعربي.

كما أشاد بالمحتوي الدرامي الذي تقدمه شركات الإنتاج التي تتعاون مع شبكة قنوات MBC مصر، والتي تكون دوماً على مستوى المشاهد، موضحًا أن هناك تكامل بين كل عناصر صناعة المحتوى الدرامي، والتي تنعكس على الأعمال المقدمة وتظهر بصورة راقية.

كلمة شكر

كما وجه الشكر للمنتجين صادق الصباح وعبدالله أبو الفتوح وأمير شوقي، على اهتمامهم بتقديم محتوي درامي راق ومتنوع يتوافق مع اهتمامات المشاهدين، ويمثل إضافة لصناعة الدراما العربية.

فعاليات المهرجان العربي للإذاعة

يذكر أن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورتها الـ 24، انعقدت في مدينة الثقافة بتونس، تحت شعار نصرة فلسـ طين، ونظمه اتحاد إذاعات الدول العربية، وشارك فيه نخبه من أبرز المؤسسات الإعلامية والمحطات والمنصات العربية من 20 دولة.

المسلسلات في رمضان

من ناحية أخرى، عرضت مسلسلات أعلى نسبة مشاهدة، أشغال شقة، خالد نور صلة رحم، ضمن النصف الأول من مسلسلات موسم رمضان 2024، أما خالد نور وولده نور خالد فعرض في النصف الثاني من الشهر، وحققت نجاحًا ملحوظًا وقت عرضها.

2
2
3
3
4
4
تم نسخ الرابط