رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى عبداللطيف : شيرين عبدالوهاب ستعود أقوى وياسمين عبدالعزيز هتغني

ليلى عبداللطيف -
ليلى عبداللطيف - شيرين عبدالوهاب - ياسمين عبدالعزيز

حلّت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف ضيفة على برنامج ساعة الصفر، تقديم الإعلامي علي ياسين، والمذاع على قناة الجديد اللبنانية، وكشفت عن عدد من توقعاتها، والتي شملت تنبؤات فنية حول أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وشيرين عبدالوهاب.

تنبؤات عن شيرين عبدالوهاب

وتنبأت ليلى عبداللطيف نجاح شيرين عبدالوهاب أكثر مما سبق، وقالت : شيرين ستعود لنجاحاتها السابقة على خشبة المسرح، لن تسقط أبدًا، كما ستنجح أكثر من الأول ولن تقف ومحدش هيقدر هيوقعها، ولا حتى نفسها، وأكيد هتحيي حفلاتها في لبنان لان الجمهور اللبناني يحبها.

تنبؤات عن ياسمين عبدالعزيز

وعن توقعاتها حول ياسمين والعوضي، قالت ليلى عبداللطيف : ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودا في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهم ستكون أقوى وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسني، وأتمنى أن يعودا مرة أخرى، لأن لن يأتي مثلهن.

توقعات أخرى لـ ليلى عبداللطيف

كما صرحت ليلى بتوقعها الكثير من الأمور التي ستحدث في العالم خلال الفترة المقبلة، مثل وفاة فضيحة أحد الشخصيات الفنية البارزة التي يحبها الجميع، وذلك خلال عام 2025، وخروج مصر من الأزمة الاقتصادية، وانتعاشها اجتماعيًا واقتصاديًا، وتوقعات بوباء جديد.

أزمة شيرين عبدالوهاب

من ناحية أخرى، تصدرت شيرين عبدالوهاب التريند، بعد تداول تسجيل صوتي لها في برنامج الحكاية، تكشف فيه عن أزمتها مع أخيها، حيث قالت خلاله : فوجئت باللي حصل من أخي محمد عبدالوهاب.. وكل اللي قاله حسام حبيب مظبوط، أخويا باعني، متصدقوش حاجة يقولها.

وتابعت : أنا تفاجأت باللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام حبيب، وحاليًا أؤكد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني، لأن التصريح اللي نزل كان من محامي محمد، وهو اللي مستولي على السوشيال ميديا ومضى له على عقد يخليه المستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا عاملينها وحاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان هدفه يقعدني في البيت وبنخلص في الحاجات دي.

أعمال ياسمين

أما ياسمين عبدالعزيز فتعاقدت الفترة الماضية على المشاركة في رمضان 2025، كما تواصل التحضير والتصوير لـ 3 أعمال فنية، تتنوع بين سينما وتليفزيون ومسرح.

تم نسخ الرابط