رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وأنغام وكندة علوش نجمات التريند خلال الساعات الأخيرة

شيرين - كندة - أنغام
شيرين - كندة - أنغام

تصدرت عدة نجمات التريند على جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، لأسباب مختلفة، ولعل أبرزهن شيرين عبدالوهاب، أنغام، كندة علوش.

شيرين عبدالوهاب

وتصدرت شيرين عيد الوهاب التريند، بعد تداول تسجيل صوتي لها في برنامج الحكاية، تكشف فيه عن أزمتها مع أخيها، حيث قالت خلاله : فوجئت باللي حصل من أخي محمد عبدالوهاب.. وكل اللي قاله حسام حبيب مظبوط، أخويا باعني، متصدقوش حاجة يقولها.

أنا تفاجأت باللي حصل

وتابعت : أنا تفاجأت باللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام حبيب، وحاليًا أؤكد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني، لأن التصريح اللي نزل كان من محامي محمد، وهو اللي مستولي على السوشيال ميديا ومضى له على عقد يخليه المستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا عاملينها وحاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان هدفه يقعدني في البيت وبنخلص في الحاجات دي.

أنغام

أما أنغام فتصدرت التريند بعد حفلها الذي أحيته في مهرجان موازين بالمغرب، وارتدت خلاله العلم المغربي، وهو ما لاقى تفاعل كبير من الجمهور.

كذلك تصدرت التريند بعد رسالة شكر وجهتها لـ سميرة سعيد عبر حسابها على إنستجرام، بعد أن أهدتها الأخيرة بوكيه ورد، حيث نشرت أنغام ستوري وكتبت : صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد.

كندة علوش

وتصدرت كندة علوش التريند بعد تصريحها أمس عن إصابتها بمرض السرطان، وتلقيها العلاج، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية : اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ عام وشهر، وتلقيت الخبر بهدوء وصدر رحب، ولا أزال أتلقى العلاج حتى الآن، كان ذلك بعد 9 شهور من ميلاد ابني كريم، حينها شعرت أن لدي مشكلة في أحد الثديين، وحينما ذهبت للطبيب اكتشفت أني مصابة بأكثر من ورم خبيث، ولم أنهار حينها، بل تماسكت وكنت قوية.

عمرو يوسف يدعم كندة

وتابعت : عمرو جوزي دعمني، وكان مرعوب أكثر مني، ولكنه تعامل بشكل عملي، وحينما أخبرته بنتيجة التحليل قال لي سنذهب لنفس الدكتور الذي عالج والده من السرطان، وأعطاني السكينة والرضا، وهو شخص إيجابي وداعم كبير، وهو يحبني، ولم يتركني لحظة في عز التعب، وربنا ألهمني السكينة، وكنت طوال الوقت أتعامل بشكل عادي، وأحمد ربنا إن الموضوع جاء بهذا الشكل وبأقل الخسائر.

تم نسخ الرابط