رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في السينما بـ 863 مليون خلال أسبوعين

فيلم Inside Out 2
فيلم Inside Out 2

يواصل فيلم Inside Out 2 تحقيق نجاحاته منذ أول يوم عرض، حيث استطاع العمل أن يصبح الأعلى إيرادات في السينما لعام 2024، من خلال 863 مليون دولار في أسبوعين، توزعت بين السينما المحلية والعالمية.

قصة الفيلم

ويدور Inside Out 2 حول عقل رايلي التي أصبحت في الجزء الثاني مراهقة، والتحقت بالمدرسة الثانوية، حيث يظهر طاقم الهدم في المقر الرئيسي من العقل، وهو ما يبدو كما لو أن الأمور ستبدأ في التغيير بطريقة كبيرة.

ويعود فيلم Inside Out 2 والذي هو من إنتاج شركة Disney وPixar إلى ذهن المراهقة رايلي مع خضوع المقر الرئيسي للعقل لهدم غير متوقع ومفاجئ لإفساح المجال لشيء جديد تمامًا، وهي مشاعر جديدة، تتمثل في القلق.

مشاعر القلق الجديدة

ففي الجزء الأول كانت تمتلك رايلي الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز، حيثما كانوا يديرون التفكير بشكل ناجح بكل المقاييس حتى فترة طويلة، ولكنهم لم يعودوا متأكدين من شعورهم عندما يظهر القلق، لكن يدركون أنها ليست وحدها.

وتشغل مشاعر القلق حيزًا كبيرًا من عقل رايلي، حيث يصاحبه مشاعر أخرى، مثل الغيرة بتأثير صغير لكن واضح في حياتها، كذلك تظهر مشاعر الاستياء، وأيضًا مشاعر الإحراج التي لا بدّ منها.

أبطال فيلم Inside Out 2

ويشارك في بطولة فيلم Inside Out 2، عدد من النجوم العالميين، منهم الممثلة إيمي بوهلر التي تقدم الأداء الصوتي لـ الفرح، ويشارك إلى جانبها عدد من الممثلين العائدين من الجزء الأول، منهم فيليس سميث الذي يؤدي صوت الحزن، ولويس بلاك في دور الغضب، وتوني هيل في دور الخوف، وفي هذه الأثناء تنضم إليهم مايا هوك في دور القلق، وتحل ليزا لابيرا محل ميندي كالينغ التي ظهرت في العمل الأول.

والفيلم من إخراج كيلسي مان، ومن تأليف ميج ليفوف وديف هولستين، وهو مأخوذ عن قصة لمان وليفوف، مع موسيقى لأندريا داتزمان، وإنتاج ديزني وبيكسار.

مخرجة الفيلم

من ناحية أخرى، تحدثت مخرجة الفيلم عن أداء مايا هوك، وقالت : قد تكون القلق، التي تمثلها صوتياً مايا هوك، جديدة على طاقم العمل، لكنها ليست من النوع الذي يظل في مكانه دور تطوير، لذا أتوقع أنها ستكون من عوامل نجاح الفيلم.

تم نسخ الرابط