رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لأول مرة .. رياض الخولي يكشف لنا سبب اعتذاره عن شخصية عبدالملك زرزور

محمود عبدالعزيز في
محمود عبدالعزيز في شخصية عبدالملك زرزور ـ رياض الخولي

قدم رياض الخولي العديد من الأعمال المميزة على مدار مشواره الفني، كما اعتذر عن عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، وقال الخولي في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض : كنت المرشح الأول لشخصية المعلم عبدالملك زرزور، التي قدمها محمود عبدالعزيز  في فيلم إبراهيم الأبيض بطولة أحمد السقا.

وتابع : تعاقدت بالفعل على العمل مع الشركة المنتجة – جود نيوز-، وتقاضيت مقدم التعاقد، ولكن تم تأجيل تصوير العمل أكثر من مرة ، ومع كثرة تلك التأجيلات ارتبطت بأعمال أخرى، لذلك اعتذرت عن تقديم الشخصية وأعدت مبلغ مقدم التعاقد.

رأي الخولي في أداء محمود عبدالعزيز للشخصية

وعن رأيه في أداء الساحر لشخصية عبد الملك زرزور قال الخولي : النجم الراحل محمود عبدالعزيز قدم الدور بعبقرية تناسب  موهبته الكبيرة، وقمت بالاتصال به لتهنئته على نجاحه الكبير في تجسيد الدور.
وأضاف : قبلت الدور في البداية لعدة أسباب أهمها وجود عدد كبير من النجوم، بالإضافة لرغبتي في دعم ومساندة المخرج مروان حامد قناعة بموهبته المتفردة، ولأنه ابن صديقي الراحل وحيد حامد، كما أن قصة إبراهيم الأبيض كانت جديدة إلى حد كبير على الخطوط المتعارف عليها في السينما المصرية.

وعن تشابه شخصية زكريا الديب التي قدمها رياض الخولي في مسلسل بابا المجال مع شخصية عبدالملك زرزور قال : الجمهور بشكل عام يحب شخصية الشرير الظريف، وربما تتشابه الشخصيتان زرزور والديب في القبعة فقط، وهو تشابه خارجي، ولكن أبعاد وطريقة أداء وانفعالات كل شخصية مختلفة تماماً عن الأُخرى. 

أبطال إبراهيم الأبيض

فيلم إبراهيم الأبيض تم عرضه الأول سينمائياً عام 2009، وهو بطولة أحمد السقا، محمود عبدالعزيز، هند صبري، باسم سمرة، عمرو واكد، سوسن بدر، سيد رجب، فرح يوسف، عن قصة وسيناريو وحوار عباس أبو الحسن، وإخراج مروان حامد.

آخر أعمال رياض الخولي

وكانت آخر أعمال رياض الخولي الدرامية مسلسل حق عرب، الذي عرض في رمضان 2024، وحقق من خلاله نجاحا كبيرًا، وضم في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

تم نسخ الرابط