رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة تحقق 10 ملايين مشاهدة بعد طرح أول 5 أغاني من ألبومها مفيش ممنوع

لطيفة
لطيفة

تحقق لطيفة نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بألبومها الجديد مفيش ممنوع، الذي تطرح أغانيه بشكل يومي عبر قناتها على يوتيوب، وتتصدر بسببه تريندات السوشيال ميديا.

نجاح ألبوم لطيفة الجديد

وطرحت لطيفة حتى الآن 5 أغاني من الألبوم، هي يا ليالي ومفيش ممنوع وبتقول جرحتك وضعف الإحساس ونويت أعانده، واقتربت هذه الأغاني من جمع 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب حتى الآن.

وحصدت أغنية الألبوم الأولى يا ليالي 3 ملايين مشاهدة في 4 أيام على طرحها على يوتيوب، وجمعت الأغنية الثانية مفيش ممنوع أكثر من 3 ملايين حتى الآن في 3 أيام، ثم كررت لطيفة نجاحها بثالث أغاني الألبوم بعنوان بتقول جرحتك والتي تخطت 2 مليون مشاهدة في يومين، كما طرحت أغنية ضعف الإحساس التي طُرحت أمس وتجاوزت مليون مشاهدة في 24 ساعة، وأخيرًا أغنية نويت أعانده منذ ساعات قليلة.

تفاصيل الألبوم

ويضم ألبوم مفيش ممنوع لـ لطيفة 10 أغاني، هي : مفيش ممنوع، يا ليالي، بتقول جرحتك، ضعف الإحساس، مطول الوجع، الورق، نويت أعانده، زعمة لاباس، الحياة سكرة، وأنا المرسى.

وتتعاون لطيفة خلاله مع عدد من الملحنين، أبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وأيضًا كاظم الساهر، وشعراء سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، ومن المخرجين الذين تعاونت معهم وليد ناصيف وشريف ترحيني.

لقاء لطيفة مع خبر أبيض TV

وسبق وكشفت لطيفة خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV منذ فترة كواليس ألبومها، وقالت : ألبوم مفيش ممنوع به 10 أغاني متنوعة، من بينهم 4 أغاني على طريقة الفيديو كليب باستخدام الـ AI مع المخرج وليد نصيف، وأول ما عرض علي الفكرة تركته يختار الأغاني المناسبة حتى تكون باستخدام الـ AI، واستمرينا في التحضير لمدة 3 أشهر ثم صورنا الكليبات في مصر مع طاقم عمل رائع، وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة.

أيضًا كشفت لطيفة لـ خبر أبيض TV علاقتها بالزعيم عادل إمام والموسيقار زياد الرحباني، وقالت : عادل إمام ده حبيبي والواحد صعب يتكلم عليه لإنه أسطورة وبيتعمل عليه دراسات ومفيش بيت في العالم العربي مفيهوش عادل إمام برسائله والتوعية التي كان يقدمها في أفلام.

وعن زياد الرحباني، اختتمت : لو تمنيت في يوم أغني من ألحان أحد، سيكون زياد الرحباني، وبالفعل حققت هذه الأمنية، وألبومي المقبل سيكون معه وهو جاهزًا وسأبدأ تصوير أغانيه كفيديو كليبات قريبًا.

تم نسخ الرابط