رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان موزاين بعد وفاة والدة الملك محمد السادس

محمد رمضان - ملك
محمد رمضان - ملك المغرب محمد السادس

أعلن محمد رمضان عبر حسابه على إنستجرام، منذ قليل اعتذاره عن إحياء حفله في المغرب، الذي كان من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان موازين الليلة، وذلك بعد وفاة والدة الملك المغربي محمد السادس.

محمد رمضان يعتذر عن عدم إحياء حفله بالمغرب

وشارك محمد رمضان فيديو قال به : خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي، في وفاة جلالة الملكة للا لطيفة، وربنا يسكنها فسيح جناته وينور قبرها.

وأكمل : أعتذر لإدارة مهرجان موازين والجمهور المغربي، عن عدم إقامة حفلة اليوم نظرًا لحالة الحداد وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة، وربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

تفاصيل حفل محمد رمضان في المغرب

يذكر أن حفل محمد رمضان كان من المقرر إقامتها الليلة، على أن يشاركه بها مغني الراب المغربي أمين أمينوكس، وذلك على مسرح النهضة، في ختام فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وكان سيقدم رمضان خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيه.

تعليق محمد رمضان على أزمة الهضبة والمعجب

وسبق وتحدث محمد رمضان اليوم في المؤتمر الصحفي للحفل عن أزمة صفع عمرو دياب لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وقال : الشخص الذي صفعه عمرو دياب حاول التصوير معي أيضًا، وإحنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه، وأنا ماقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

أعمال محمد رمضان

وعلى صعيد آخر، يواصل محمد رمضان خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد، والعمل من نوعية الأفلام ذات الميزانية الإنتاجية الضخمة، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

والعمل يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

فيلم أسد يشارك بجانب محمد رمضان في بطولته عدد من النجوم، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

وعلى مستوى الدراما، غاب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني الأخير 2024 بعد نجاحه الكبير في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، كما أعلن رمضان منذ أيام غيابه عن منافسات دراما الشهر الكريم بالموسم المقبل 2025.

تم نسخ الرابط