رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : أغيب عن رمضان 2025 لبناء تاريخ سينمائي وأستعد لفيلم أسد

محمد رمضان - فيلم
محمد رمضان - فيلم أسد

كشف محمد رمضان سبب ابتعاده عن الدراما وغيابه عن موسم رمضان المقبل 2025، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لحفله الغنائي الجديد المقرر إقامته الليلة، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب.

محمد رمضان يتحدث عن غيابه عن الدراما

وقال محمد رمضان : أغيب عن الدراما، لأنني اعتبر أن بناء النجم له ضرائب عديدة، فإذا كنت شخص ترغب في بناء تاريخ كبير يعيش سنوات طويلة يجب أن تعلُم نسب تنوع الأعمال التي تقدمها، لذلك نسبة الأعمال الدرامية التي تزيد عن الحد قد تقتل بريق النجم، ويجب أن تكون نسبة تمتد على مدى العمر.

وتابع : لدينا أمثال عديدة لنجوم لم يقدموا أعمال درامية كثيرة مثل أحمد زكي الذي لم يقدم سوى مسلسلين في حياته، أيضا الزعيم عادل إمام عاش 40 سنة نجاح ولم يكن لديه وقتها سوى مسلسلين فقط هما أحلام الفتى الطائر ودموع في عيون وقحة، بالإضافة إلى محمود عبدالعزيز الذي عاش لفترة طويلة بأعمال درامية قليلة.

تركيز محمد رمضان في السينما

واختتم : قدمت مسلسلات حتى الآن الجمهور يستمتع بها مثل ابن الحلال والأسطورة ونسر الصعيد وجعفر العمدة وغيرها، لذلك  فهناك رصيد درامي محترم يمكن أن يعيش مع الناس ولكن لدي حاليًا أقسام أخرى في مشواري منها السينما، حيث أستعد لفيلم أسد، وأرغب في بناء تاريخ سينمائي بالإضافة إلى قسم آخر وهو المسرح.

وأعلن محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان 2025 منذ أيام، ليغيب بذلك للعام الثاني على التوالي بعد غيابه عن رمضان 2024، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك : رسميًا، غيابي عن دراما رمضان 2025.

يذكر أن محمد رمضان سعى للعودة إلى  منافسات رمضان 2025 خلال الفترة الماضية، ولكن واجه مشروعه عدة عقبات أبرزها اعتذار المخرج بيتر ميمي عن العمل، ثم اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري أيضًا بعدما دخلت في مفاوضات مع رمضان خلال تصويرهما إعلان شركة إتصالات الذي عُرض في رمضان 2024.

ثم واصل رمضان بعدها مفاوضاته في الفترة الماضية مع المخرج إبراهيم فخر من أجل إنقاذ مشروع رمضان 2025، والذي لم ينجح وأعلن غيابه عن الموسم الجديد.

فيلم محمد رمضان الجديد

ويرتبط محمد رمضان حاليًا بتصوير فيلم أسد والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويضم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط