رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : لا أستطيع التعليق على تصرف عمرو دياب ضد المعجب لكن أنا عايش علشان الجمهور

محمد رمضان - عمرو
محمد رمضان - عمرو دياب

تحدث محمد رمضان عن أزمة صفع الهضبة عمرو دياب لمعجب حاول التصوير معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك خلال تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي لحفله في مهرجان موازين بالمغرب.

محمد رمضان يتحدث عن أزمة الهضبة والمعجب

وقال محمد رمضان : الشخص الذي صفعه عمرو دياب حاول التصوير معي أيضًا، وإحنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه، وأنا ماقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

أحدث أفلام محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد أسد، والعمل من نوعية الأفلام ذات الميزانية الإنتاجية الضخمة، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

والفيلم يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

والعمل يشارك بجانب محمد رمضان في بطولته عدد من النجوم، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان فيلم ع الزيرو آخر أعمال محمد رمضان السينمائية، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي 2023، وحقق وقتها إيرادات 13 مليون و522 ألف جنيه.

ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ حمزة دراجون التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان والذي يقدم دوره الطفل منذر مهران.

ع الزيرو، من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، إيمي إسلام، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والفيلم كان من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

وعلى مستوى الدراما، غاب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني الأخير 2024 بعد نجاحه الكبير في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وشاركه في بطولة العمل وقتها زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، ومنة فضالي، وكان المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط