رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح برومو إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل والعرض 24 يوليو

محمد ممدوح ـ أمينة
محمد ممدوح ـ أمينة خليل ـ هشام ماجد

انتهى صناع فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح مؤخرًا من تصوير العمل، وشارك مخرج الفيلم معتز التوني منذ قليل عبر حسابه على إنستجرام البرومو الأول للعمل، والمقرر عرضه يوم 24 يوليو الجاري، ضمن موسم أفلام الصيف 2024.

تفاصيل إكس مراتي

الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد هشام ماجد خلاله شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة خليل، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني.

أعمال جديدة لـ هشام ماجد

يذكر أن هشام ماجد يرتبط بأكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم البحث عن فضيحة، الذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، ويأتي في إعادة لتقديم الفيلم القديم الذي حمل نفس الإسم وقدم بطولته الزعيم عادل إمام في 1973، ويشهد الفيلم الجديد دعم هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وسيتولى إخراجه رامي إمام.

كما يواصل هشام تحضيراته لمسلسل أشغال شقة 2، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم رمضان الأخير 2024، ويشارك في بطولته أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، وسلوى محمد علي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أحدث أعمال محمد ممدوح

أما محمد ممدوح فيُعرض له حاليًا بالسينمات فيلمي ولاد رزق 3 مع أحمد عز والذي يتصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما وفيلم أهل الكهف الذي يشارك في بطولته مع خالد النبوي ومن إخراج عمرو عرفة.

كما يرتبط ممدوح بأكثر من مشروع جديد، منها فيلم روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، ويقدم خلاله شخصية دكتور وتلعب دنيا دور البودي جارد الخاص به، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط