رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. محمد ممدوح يجسد شخصية فرج فودة في فيلم سينمائي قريباً

محمد ممدوح ـ فرج
محمد ممدوح ـ فرج فودة

يستعد محمد ممدوح لخوض تجربة سينمائية جديدة، بعد مجموعة من الأفلام الناجحة التي تصدر بطولتها في الفترة الأخيرة، وآخرها فيلم وش في وش، وشقو، حيث يستعد لتجسيد شخصية فرج فودة فى فيلم جديد جاري التحضير لتصويره خلال الفترة المقبلة، من تأليف الكاتب إبراهيم عيسي.

محمد ممدوح يجسد شخصية فرج فودة

وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح متحمس للغاية لتقديم الشخصية، في وقت لا يزال صناع الفيلم مستمرون في الاتفاق مع النجوم المقرر مشاركتهم في العمل، الذي يعد خطوة استثنائية في مسيرة محمد ممدوح، لاسيما أنه يقدم دور أحد أبرز الكتاب الذين قدموا أفكار وأطروحات مختلفة.

نجيب ساويرس يعتذر عن فيلم فرج فودة

رجل الأعمال نجيب ساويرس، كان من المقرر أن يشارك في إنتاج الفيلم، لكنه قرر الاعتذار عن تلك الخطوة من خلال شركته Iproduction، التي حسمت موقفها بعدم استكمال المشروع، الذي يشارك في إنتاجه كذلك المنتج محمد حفظى.

محمد حفظي أمام أكثر من عرض جديد

أما محمد حفظى فلم يستقر بعد على الشريك الجديد، الذي سوف يشارك في إنتاج الفيلم، تحديدا بعد تقديم عروض من أكثر من شركة خلال الفترة الأخيرة، لا سيما أن تكلفة العمل كبيرة، حيث تقدر بأكثر من 80 مليون جنيه، ويرغب صناع الفيلم في تقديم عمل سينمائي يستعيد تاريخ مصر في حقبة التسعينات.

هشام فتحي مخرج فيلم فرج فودة

ويتولي هشام فتحي إخراج الفيلم في تجربته الثانية كمخرج، بعد فيلم حامل اللقب، الذي تعاون فيه مع كل من هشام ماجد ودينا الشربيني، ويعتبر من الأفلام التي حققت نجاحا على مستوى الإيرادات عند عرضها في عام 2022.

من ناحية أخرى يواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية تصوير فيلمه روكي الغلابة مع دنيا سمير غانم، والذي كان يحمل في البداية اسم الجارداية، وعلم خبر أبيض أن محمد ممدوح يظهر خلال الأحداث بشخصية دكتور.

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

تم نسخ الرابط