رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : عمري ما فكرت في الطلاق من أحمد فهمي وعشت تجربة صعبة مع أمي بسبب السرطان

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد فهمي

تحدثت هنا الزاهد عن انفصالها عن أحمد فهمي، كما كشفت كواليس أخرى في حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها مع برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

هنا الزاهد تتحدث عن مرض والدتها

وقالت هنا الزاهد : والدتي كانت قد أُصيبت بمرض السرطان، وعلمت الخبر وقتها من فرح وكنت في التصوير، وشعرت بالصدمة والانهيار، وكانت تجربة صعبة في حياتي، والحمد لله هي خفت وبقت أحسن بكتير وأنا وإخواتي وقتها كنا متدمرين نفسيًا.

علاقة هنا الزاهد بوالدها

وواصلت : والدي حضر فرحي، وهو ليس قريب مننا نهائيًا، وكان نفسي يكون قريب، هو إنسان رائع لكنه يملك عائلة أخرى، وكنت أتمنى أن أشعر بإحساس الأبوة معه، وطلعت زكريا ملى الحتة دي ولكن مش بنسبة 100%.

تعليق هنا الزاهد على انفصالها عن أحمد فهمي

أما عن انفصالها عن أحمد فهمي، تابعت : عمري ما توقعت أن يحدث الطلاق بعد زواجي ولم أفكر به، والموضوع ماحصلش مرة واحدة، وكان هناك تمهيد 8 شهور قبل وقوع الطلاق، ولو رجع بي الزمن كنت سأكرر نفس التجربة حتى أتعلم منها.

واختتمت هنا الزاهد حديثها : كنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الأمور لا تُحسب هكذا،  وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده، وبحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة، وأنا مانزلتش دمعة بعد الانفصال لأنني شعرت أن الموضوع انتهى وذهبت إلى أمي وإخوتي، وكنت مركزة في تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وقتها.

أعمال جديدة لـ هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم ري ستارت مع تامر حسني، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما تُحضر الزاهد لأكثر من عمل جديد منها فيلم البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، ويأتي ذلك في إعادة لفيلم الزعيم عادل إمام المعروض في 1973، ولكن يتم تقديمه هذه المرة بمعالجة درامية معاصرة، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والفيلم سيتولى رامي إمام إخراجه.

تم نسخ الرابط