رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : تعرضت للتنمر في بدايتي بسبب صوتي وأغني في فيلم ري ستارت

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حلت هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشفت خلال اللقاء تعرضها للتنمر في بداية مسيرتها، كما تحدثت عن تعاونها مع تامر حسني.

هنا الزاهد تتحدث عن طفولتها

وقالت هنا الزاهد : وأنا صغيرة كان عندي واحدة صاحبتي اسمها أمنية كانت شبه منى زكي، وكنت عايزة أجيب لينسز بني، ووالدتي وقتها أخبرتني أن تفكيري خاطئ لأن لون عيوني خضراء.

غناء هنا الزاهد مع تامر حسني

وواصلت : تعرضت للتنمر في بدايتي الفنية بسبب صوتي، وكانوا بيقولوا إن صوتي تخين ومش مناسب لشكلي، وتامر حسني شايف إني لازم أغني، وعندما كنا نقوم بتصوير فيلم بحبك، أراد أن نغني أغنية سويًا وذهبت معه إلى الإستوديو، ولكن في النهاية لم نقدمها، ولكننا نقدم أغنية سويًا في الفيلم الجديد ري ستارت.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم ري ستارت مع تامر حسني، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، والعمل يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، تجسد الزاهد خلاله شخصية صيدلانية تعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويضم المسلسل صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تنافس هنا الزاهد في دراما رمضان المقبل 2025، بمسلسل جديد بعنوان الجواز سم قاتل، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله والاتفاق على كافة تفاصيله.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي عُرض مؤخرًا في السينمات، ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي.

وقدمت هنا خلال الفيلم شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين ضمن العمل وظهر بدور مهندس معماري.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعبدالرحمن محمد، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط