رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تتصدر التريند بعد حديثها عن طلاقها من أحمد فهمي في صاحبة السعادة

هنا الزاهد ـ أحمد
هنا الزاهد ـ أحمد فهمي

حلت بالأمس هنا الزاهد ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وتصدرت الزاهد التريند في الساعات الماضية بسبب تصريحاتها عن العديد من الأمور الشخصية أبرزها انفصالها عن أحمد فهمي.

هنا الزاهد تتحدث عن انفصالها عن أحمد فهمي

وقالت هنا : عمري ما توقعت أن يحدث الطلاق بعد زواجي ولم أفكر به، والموضوع ماحصلش مرة واحدة، وكان هناك تمهيد 8 شهور قبل وقوع الطلاق، ولو رجع بي الزمن كنت سأكرر نفس التجربة حتى أتعلم منها.

وتابعت : كنت أتمنى تكوين عائلة، ولكن الأمور لا تُحسب هكذا،  وكنت أتعامل بحسن نية واللي قدامي ماكنش كده، وبحب البيت يكون مقفول وميبقاش فيه تدخلات زائدة، وأنا مانزلتش دمعة بعد الانفصال لأنني شعرت أن الموضوع انتهى وذهبت إلى أمي وإخوتي، وكنت مركزة في تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وقتها.

أما عن إمكانية مشاركتها في عمل فني مع أحمد فهمي، ردت الزاهد : ممكن لو الدور حلو، ولكن في النهاية أحمد حاليًا بالنسبة إلى زميل وليس حتى صديق، وأتمنى له التوفيق والنجاح في حياته.

هنا الزاهد في فيلم ري ستارت

ومن ناحية أخرى، تعيش هنا الزاهد حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، نظرًا لارتباطها بأكثر من عمل منها فيلم ري ستارت مع تامر حسني، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

كما تواصل هنا التحضير لأكثر من عمل آخر منها فيلم البحث عن فضيحة مع هشام ماجد والمخرج رامي إمام وفيلم السلايف الذي يجمعها لأول مرة بـ ياسمين صبري والعمل من إخراج معتز التوني.

هنا الزاهد تنافس في رمضان 2025

وعلى مستوى الدراما، تحوض هنا الزاهد منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل الجواز سم قاتل، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيل المشروع والتعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل يُعرض قريبًا لـ هنا الزاهد

كما تنتظر الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويشاركها في بطولته صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط