رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد التاجي : اعتذرت عن عمارة يعقوبيان مع الزعيم وفكرت في الاعتزال

محمد التاجي
محمد التاجي

كشف محمد التاجي سبب اعتذاره عن فيلم عمارة يعقوبيان مع الزعيم عادل إمام، كما أكد تفكيره من قبل في اتخاذ قرار الاعتزال، وذلك خلال حواره لبرنامج مع خيري، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، على قناة المحور.

اعتذار محمد التاجي عن عمارة يعقوبيان

وقال التاجي : عُرض علي المشاركة في فيلم عمارة يعقوبيان، ولكني قرأت مشهد مخل في السيناريو واتخضيت، ورفضت وقتها شيك على بياض كان معروض علي من أجل تقديم دور في هذا الفيلم، وأخبرت القائمين على العمل أنني  يمكنني تقديم أي دور ثاني في الفيلم حتى يصبح في تاريخي مشهد مع الزعيم عادل إمام ولكني اعتذرت في النهاية عن الفيلم.

وواصل : تقابلت بعدها بسنوات مع الزعيم في مسلسل فلانتينو، وسعيد إني لحقت أمثل معاه قبل اعتزاله الفن، وعادل إمام شخصية عظيمة ولازم تتتحب.

وعن نجوم جيله، تابع : أنا أحب كل نجوم جيلي منهم عادل إمام ونور الشريف وأحمد زكي ومحمود عبدالعزيز ويحيي الفخراني، وحاليًا هناك ممثلين شباب في هذا الجيل يتمتعون بنفس روح الجيل القديم منهم كريم عبدالعزيز وياسر جلال وطارق لطفي وكريم محمود عبدالعزيز، ولكن أكثر ما يستفزني في بعض نجوم هذا الزمن هو التدخل في ما لا يعنيهم، حيث يشعر النجم أنه رب العمل وليس المخرج.

تفكير محمد التاجي في الاعتزال

أما عن الاعتزال، أضاف محمد التاجي : مرة صعبت علي نفسي وفكرت في الاعتزال، وذلك عندما كان معروضًا علي المشاركة في عمل فني وخلال نقاشي مع المشرف العام على الإنتاج، طلب من أحد مساعديه وضع السيناريو في سيارتي، ولكننا لم نكن قد اتفقنا على بنود العمل.

واختتم: اختلفت وقتها مع هذا الشخص وقال لي : هو أنت ماسكني من إيدي، عشان ضمنت أن الورق معاك؟، وقابلت كلامه وقتها بالغضب الشديد وأرجعت إليه السيناريو، وفي هذه الفترة كانا الراحلان محمود الجندي ويوسف شعبان يفكران في الاعتزال، لذلك فكرت في نفس الأمر، قبل أن يطالبني الكثيرون بالتراجع عن قراري ولم أعتزل بالفعل.

موقف محمد التاجي من العتاولة 2

يذكر أن محمد التاجي سبق وكشف مؤخرًا لـ خبر أبيض موقفه من المشاركة في مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا، وقال : محدش كلمني لحد دلوقتي عن الجزء الثاني من العتاولة.

وتابع التاجي : المخرج أحمد خالد موسى بعد نجاح الجزء الأول من العتاولة كان على تواصل معي بشكل مستمر، وكلمني في التليفون وقالي أنت دورك في العتاولة 2 أكبر وأهم من الجزء الأول، واتفاجئت بعدها أن ممثلين كتير مضوا العتاولة 2 لكن أنا محدش كلمني بشكل رسمي.

تم نسخ الرابط