رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى كساب عن العتاولة 2 : دوري انتهى في الجزء الأول وكده أحسن للجميع

مي كساب
مي كساب

شاركت مي كساب في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، وحققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية عائشة التي قدمتها في العمل، الذي يحضر صُناعه في الفترة الحالية لجزء جديد للعرض في رمضان 2025، وقالت مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لن أكون موجودة في الجزء الثاني من العتاولة لأن دوري انتهى في الجزء الأول، وكده أحسن للجميع.

دور مي كساب في العتاولة

وجسدت كساب خلال أحداث الجزء الأول من مسلسل العتاولة شخصية الممرضة عائشة، وهي طليقة نصار الذي جسد دوره أحمد السقا، وقدمت دور محوري في العمل.

تفاصيل العتاولة 2

ويواصل صُناع العتاولة 2 في الفترة الحالية، التحضير للعمل والتعاقد مع باقي أبطاله بشكل رسمي، ومعظمهم  نفس أبطال الجزء الأول، ومن المقرر انضمام أبطال جدد إلى الجزء الثاني، على أن يبدأ التصوير في أكتوبر المقبل، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

قصة العتاولة

ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما قدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

وشارك في بطولة الجزء الأول من العتاولة كل من النجوم طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم الجندي، مؤمن نور، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، منة بدر، محمد نجاتي، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أحدث أعمال مي كساب

من ناحية أخرى، تستعد مي كساب خلال هذه الفترة لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة في سبتمبر المقبل، وهو من بطولة  شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

تم نسخ الرابط