رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس بالسعودية اليوم

أحمد فهمي
أحمد فهمي

ينافس فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي في الفترة الحالية بشباك التذاكر في مصر، حيث بدأ عرض العمل يوم 14 يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

العرض الخاص لـ عصابة الماكس في السعودية

ويحتفل أبطال وصناع عصابة الماكس اليوم الإثنين بالعرض الخاص للفيلم في إحدى سينمات الرياض، ثم يحتلفون بالعرض الخاص الثاني له في السعودية أيضًا في جدة يوم الأربعاء المقبل في فوكس سينما بجدة بارك، ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في جميع الدول العربية.

إيرادات عصابة الماكس في مصر

فيلم عصابة الماكس حقق حتى الآن أكثر من 16 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 17 يوم بدور العرض السينمائي في مصر، ويحتل المركز الثالث في ترتيب أفلام عيد الأضحى.

قصة عصابة الماكس

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، حول مجرم محترم إسكندراني وهو المكسيكي الذي يقدم أحمد فهمي شخصيته خلال الأحداث، ويقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء، فيما تقدم روبي شخصية جيجي وهي مطربة وتعيش قصة حب مع فهمي وتنضم إلى عصابته، فيما تجسد لبلبة شخصية نوجة وهي راقصة معتزلة ومن أفراد عصابة أحمد فهمي.

أبطال الفيلم

عصابة الماكس، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والعمل من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

أعمال أخرى لـ أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز، ويجسد فهمي شخصية النونو وهو مجرم يدخل في صراعات مع عز وأشقائه خلال الأحداث.

ولاد رزق 3 يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل منها فيلم بعنوان أحمد وأحمد يجمعه بـ أحمد السقا، والفيلم من تأليف فهمي، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله.

تم نسخ الرابط