رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي لـ خبر أبيض : أحمد فهمي اعتذر عن فيلم دماغ ألماظ وانتظروني مع ياسمين عبدالعزيز

أحمد فهمي -  كريم
أحمد فهمي - كريم فهمي - ياسمين عبدالعزيز

يعيش كريم فهمي في الفترة الحالية انتعاشة فنية ملحوظة، حيث يرتبط بأكثر من تجربة.

وقال كريم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحمد فهمي اعتذر عن فيلم دماغ ألماظ، الذي كان من المقرر أن يجمعنا خلال الفترة المقبلة، وانتظروني مع ياسمين عبدالعزيز.

كريم وأحمد في عصابة الماكس

ودماغ ألماظ لم يكن العمل الأول الذي يجمعهما، حيث ظهر كريم فهمي مع أحمد فهمي في فيلمه عصابة الماكس الذي يعرض في السينمات حاليًا كضيف شرف، كما اجتمعا في 4 أعمال، هم حسن وبقلظ، ريح المدام، ديدو، سره الباتع.

كريم وياسمين عبدالعزيز

كما تعاقد كريم فهمي على المشاركة في بطولة مسرحية لـ ياسمين عبدالعزيز، وكشف خبر أبيض عنها، الفترة الماضية، ومن المقرر عرضها في السعودية، حيث يواصل كريم فهمي حاليًا بروفات المسرحية، وسيتحدد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

220 يوم

من ناحية أخرى يستعد كريم فهمي لبدء تصوير مسلسل 220 يوم، مع صبا مبارك، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

كذلك يتعاون كريم فهمي وصبا مبارك في الفترة المقبلة في جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، وكذلك موعد التصوير.

أبطال عصابة الماكس

عصابة الماكس يدور في إطار أكشن كوميدي، ويُعرض حاليًا في السينمات، ويشارك بجانب أحمد فهمي في بطولته، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم أحمد السقا وأحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد السقا وأحمد فهمي حاليًا تحضيراتهما لفيلم جديد يجمعهما سويًا بعنوان أحمد وأحمد، والعمل من تأليف أحمد فهمي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله خلال الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط