رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد التاجي : محدش كلمني عن الجزء الثاني من العتاولة ودوري مهم

محمد التاجي
محمد التاجي

حقق محمد التاجي نجاحًا كبيرًا في الجزء الأول من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وزينة وطارق لطفي وباسم سمرة، من خلال شخصيته العجوز المتصابي فوزي وهو أيضًا والد الممرضة عائشة والتي تجسدها مي كساب، وذلك خلال دراما رمضان 2024.

وفى تصريح خاص قال محمد التاجي لـ خبر أبيض: محدش كلمني لحد دلوقتي عن الجزء الثاني من العتاولة.

وأضاف: المخرج أحمد خالد موسى بعد نجاح الجزء الأول من العتاولة كان متواصل معايا بشكل مستمر، وكلمني في التليفون وقالي أنت دورك في العتاولة 2 أكبر وأهم من الجزء الأول.

وتابع: اتفاجئت أن ممثلين كتير مضوا على العتاولة 2 لكن أنا محدش كلمني بشكل رسمي.

أبطال العتاولة 2

تعاقد عدد كبير من الفنانين على العتاولة 2 والذي سيدأ تصويره في نوفمبر 2024 لعرضه في رمضان 2025، ومن بين هؤلاء: أحمد السقا وزينة وطارق لطفي وجاري التعاقد مع باقي الفنانين.

قصة العتاولة 

العتاولة والذي تم عرضه في رمضان 2024،  يدور في إطار شعبي تشويقي، حول شقيقان خارجين عن القانون وهما نصار فتيحة وخضر فتيحة يحاول أحدهما التوبة ولكن يجد صعوبات كبيرة خلال الأحداث، كما أنهما يدخلان في صراع مع رجل الأعمال الفاسد عيسى الوزان، ويزداد الصراع بينهما خلال أحداث المسلسل المكون من 30 حلقة.

نجاح العتاولة في رمضان

وكان العتاولة قد فاز بلقب أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني الماضي، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في موسم دراما رمضان 2024.

أبطال العتاولة

العتاولة شارك في بطولته كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط